جاكيري إكسبلورر: نظام الشحن المتكامل لمحبي الحياة الخارجية

تصميم متكامل يجمع بين توليد الطاقة الشمسية والتخزين الطاقي والشحن لتحقيق استدامة الحياة الخارجية

تقديم نظام شحن متكامل يجمع بين توليد الطاقة الشمسية والتخزين الطاقي والشحن، مصمم خصيصًا للمستكشفين الخارجيين، يوفر الطاقة النظيفة والمستدامة حتى في البيئات القاسية.

تم تصميم جاكيري إكسبلورر بواسطة Wei Bai و Jinghua Liu و Xiaowei Yin، بإلهام من الرغبة في جعل استخدام الكهرباء في الهواء الطلق أكثر سهولة. يعتبر النظام مبتكرًا حيث يجمع بين تقنيات توليد الطاقة الشمسية والتخزين السريع للطاقة، ويستخدم خيمة السيارة الخارجية والبنك الطاقة الخارجي كوسائل نقل، لخلق نظام طاقة أخضر.

تتميز جاكيري إكسبلورر بأنها نظام متكامل يجمع بين توليد الطاقة الشمسية والتخزين الطاقي والشحن، مع خيمة مركبة على السيارة متكاملة بنظام شحن شمسي وبنك طاقة خارجي من جاكيري. بعد تحويل الخيمة المركبة على السيارة الكهرباء من خلال نظام السقف الشمسي، يتم تخزين الكهرباء في بنك الطاقة الخارجي من جاكيري لإكمال استخدام الشمس كمصدر نظيف للطاقة وتوفير الطاقة للأنشطة الخارجية.

تم تصنيع بنك الطاقة الخارجي من جاكيري من سبائك الألومنيوم والمغنيسيوم والألياف الكربونية، مع خصائص مقاومة للغبار، ومقاومة للاهتزاز، وهادئة للغاية، ومقاومة للماء. يمكنه التكيف مع البيئات القاسية مثل الحرارة المنخفضة للغاية والارتفاعات العالية. الخيمة المركبة على السيارة مصنوعة من سبائك الألومنيوم الجوية، والتي تتميز بالحماية من الضغط العالي، والقدرة على تحمل الأحمال الثقيلة، والعزل الصوتي القوي.

تم تصميم جاكيري إكسبلورر لتلبية الطلب الأعلى على الطاقة لمستخدمي الرحلات الخارجية والطرق الوعرة، وتحقيق الهدف من تقليل الكربون وحماية البيئة. النظام يتميز بكفاءة شحن الطاقة الشمسية العالية، حيث يتم تخزين المزيد من الألواح الشمسية في أعلى الخيمة بطريقة قابلة للطي، ويتم دفعها حولها بواسطة محرك القضيب المتصل لزيادة منطقة استقبال الضوء للألواح الشمسية قدر الإمكان.

تم منح تصميم جاكيري إكسبلورر جائزة الذهب في جائزة A' لتصميم المنتجات والمشاريع والأجهزة الطاقية في عام 2023. تُمنح الجائزة الذهبية للإبداعات المدهشة والمتميزة والرائدة التي تعكس براعة المصمم وحكمته. إنها منتجات محترمة وأفكار مشرقة تعزز الفن والعلم والتصميم والتكنولوجيا، وتجسد التميز الاستثنائي وتؤثر بشكل كبير في العالم بخصائصها المرغوبة.


تفاصيل المشروع والاعتمادات

مصممي المشروع: Shenzhen Hello Tech Energy Co.,Ltd
اعتمادات الصور: Shenzhen Hello Tech Energy Co.,Ltd
أعضاء فريق المشروع: Wei Bai,Jinghua Liu,Xiaowei Yin
اسم المشروع: Jackery Explorer
عميل المشروع: Shenzhen Hello Tech Energy Co.,Ltd


Jackery Explorer IMG #2
Jackery Explorer IMG #3
Jackery Explorer IMG #4
Jackery Explorer IMG #5
Jackery Explorer IMG #5

اقرأ المزيد على مجلة تصميم