109 Pro: الابتكار الأخير من Meze Audio

السماعات الديناميكية الأولى من نوعها تجمع بين الفن والوظيفة

مع الرغبة في تقديم تجربة صوتية استثنائية، تقدم Meze Audio سماعات الرأس 109 Pro التي تجمع بين الجمالية الخالدة والحرفية العالية.

تأسست Meze Audio من خلال الشغف النقي للصوت الاستثنائي، والجماليات الخالدة، والحرفية الجيدة. وحتى اليوم، تبقى الفلسفة دون تغيير. من خلال نهج متكامل، دون الإخلال بالجودة أو البناء أو الأداء، تهدف Meze Audio إلى طمس الحواجز بين تصميم السماعات والفن، وخلق تجارب ملهمة ومعنوية. وتعد 109 Pro تعبيرًا عن كل هذه القيم.

تعتبر 109 Pro أول سماعة رأس ديناميكية مفتوحة الظهر من Meze Audio، وتتجاوز الإعادة الدقيقة للصوت لتقديم العاطفة النقية. تأخذ الشاسيه وظيفة فنية، حيث تجمع المواد الفاخرة في تصميم خفيف الوزن ولكنه متين للغاية.

في عالم التكنولوجيا السريعة، تراهن 109 Pro على الأساسيات المثبتة. مع سائق ديناميكي بقياس 50 مم وهيكل يجمع بين خشب الجوز، والزنك، والصلب، والجلد النباتي والفيلور، يتم تجميع السماعة يدويًا بأقصى دقة واهتمام بالتفاصيل. مصنوعة بأقصى درجات الرعاية للحفاظ على الاستدامة، يمكن فك 109 Pro وخدمتها بلا نهاية إذا لزم الأمر، مما يمكن أن يمتد عمر المنتج بلا حدود.

تم إنشاء 109 Pro بغرض واحد - لخلق الفرح، للسماح للمستمع بالضياع في الصوت دون أي انحرافات. من أجل تحقيق الأهداف الصوتية المحددة لـ 109 Pro، ركزنا جهود البحث والتطوير على بحث المواد، بحثًا عن بناء هيكل يعظم قدرات الصوت للسماعة. على مدى فترة زمنية تمتد لثلاث سنوات، تم تعديل وضبط النماذج الأولية المختلفة، حتى وصلنا إلى الشكل المثالي الذي سيكون جميلًا بقدر ما هو مريح.

كان التحدي الأكبر هو تقديم نفس مستوى الحرفية الموجود في منتجاتنا الأعلى خطًا، لإنشاء هيكل جميل من الناحية الجمالية وصوت يتناسب مع جميع التفضيلات والإعدادات السمعية، ومع ذلك ما زال بإمكاننا الحفاظ على تكلفة المنتج منخفضة.

تم تكريم هذا التصميم بجائزة Platinum في A' Audio and Sound Equipment Design Award في عام 2023. تعترف جائزة Platinum A' Design بالتصميمات العالمية الرائدة، والاستثنائية، والمبتكرة للغاية التي تظهر الاحترافية الفائقة، والعبقرية، وتساهم في الرفاهية الاجتماعية. تمنح للجماليات التي تحدد عصرًا، فهي تتقدم على حدود الفن والعلوم والتصميم والتكنولوجيا، وتعرض التفوق الخارق وتجعل العالم مكانًا أفضل.


تفاصيل المشروع والاعتمادات

مصممي المشروع: Meze Audio
اعتمادات الصور: Meze Audio
أعضاء فريق المشروع: Antonio Meze, Paul Stet, Remus Feldman
اسم المشروع: 109 Pro
عميل المشروع: Meze Audio


109 Pro IMG #2
109 Pro IMG #3
109 Pro IMG #4
109 Pro IMG #5
109 Pro IMG #5

اقرأ المزيد على مجلة تصميم