قصر بويوي: تجسيد للتناغم بين الإيكولوجيا الطبيعية والحيوية الحضرية

مركز المبيعات الذي صممته كيلي لين يعكس جمالية الطبيعة الخالصة ويقدم تجربة غامرة للأفراد

مستوحى من مفاهيم المدينة والإيكولوجيا الطبيعية، يدمج المصمم الإرث الإنساني لخليج الواحة العالمية في شنتشن مع الهوية الدولية، لتحقيق الشمولية الطبيعية وتعزيز الحيوية الصاعدة.

يتميز قصر بويوي بتصميمه الفريد الذي يجمع بين التفاعل الاجتماعي، والترفيه، والإيكولوجيا، والفنون. يسعى المصمم لاستخدام الإيكولوجيا الطبيعية لتنشيط مشاهد الحياة الشابة والديناميكية والمتنوعة، ونقل الجمالية الطبيعية الخالصة. من خلال هذا، يمكن أن يتم تقديم تجربة غامرة غنية للأفراد بالإضافة إلى تعزيز قيمتها التجارية بشكل كبير.

يتم تحقيق هذا التصميم باستخدام مجموعة متنوعة من المواد مثل المعدن، والحجر، والجلد، والخشب. يغطي مشروع قصر بويوي مساحة تبلغ 648 مترًا مربعًا، ويقع في شنتشن، الصين، وتم الانتهاء منه في مايو 2022.

تم تصميم القصر بالاستفادة من البيئة الإيكولوجية والحيوية الحضرية الطبيعية التي تقدمها موقعه الجغرافي الإنساني في خليج الواحة العالمية في شنتشن. يتميز القصر بالثريا البرتقالية والخضراء ذات الرقبة الرفيعة التي تشبه جذور وأشجار البنيان المقلوبة التي يمكن رؤيتها على جانبي الطرق في شنتشن، وتنقل قوة ديناميكية. تم استبدال الجدار الفضائي التقليدي بجدار مناظر طبيعية مغطى بالطحالب، الذي يثير الحيوية اللانهائية للنمو الطبيعي.

تم تكريم هذا التصميم بجائزة الفضة في جائزة A' لتصميم المساحات الداخلية والتجزئة والعرض في عام 2023. تم منح هذه الجائزة للتصميمات الرائعة والمبدعة والاحترافية التي توضح الخبرة المتميزة والابتكار. هذه التصميمات، التي تحظى بالإعجاب بسبب خصائصها التقنية القوية والمهارة الفنية الرائعة، تعرض مستوى متميز من التميز وتقدم مشاعر إيجابية، والدهشة، والعجب.


تفاصيل المشروع والاعتمادات

مصممي المشروع: Kelly Lin
اعتمادات الصور: Photographer MConcept
أعضاء فريق المشروع: Kelly Lin
اسم المشروع: Boyue Palace
عميل المشروع: Kelly Lin


Boyue Palace IMG #2
Boyue Palace IMG #3
Boyue Palace IMG #4
Boyue Palace IMG #5
Boyue Palace IMG #5

اقرأ المزيد على مجلة تصميم