مركز بيع CR Land Runcheng: تجسيد للفخامة الحضرية

كيلي لين تعيد تعريف الفخامة من خلال تصميمها لمركز بيع CR Land Runcheng

في عالم يتسارع فيه التقدم التكنولوجي، يعيد المصمم كيلي لين تعريف مفهوم الفخامة من خلال تصميمها لمركز بيع CR Land Runcheng، حيث تجمع بين الجودة والروح الجمالية في سياق عصري وأنيق.

تعتبر الفخامة في العصر الحديث ليست مقتصرة على تعقيد وروعة المواد، أو شكل الأثاث، بل تتجه في النهاية إلى الجمع بين الجودة والروح الجمالية. في هذه الحالة، يبدأ العمل من تجربة الحياة، حيث يعمل المصمم على لمس جوهر وجماليات الفخامة، لتشكيل حياة حضرية عالية الجودة في سياق عصري وأنيق.

في هذه الحالة، تخلت المصممة عن العناصر الباهرة والنمطية وعادت إلى التصور الإلهامي للنقاط، والخطوط، والأسطح. ونتيجة لذلك، تم منح مركز بيع CR Land Runcheng معانٍ إنسانية وإحداثيات قيمة عالية للعصور من خلال استكشاف تاريخ مدينة هيفي، وحاضرها والنظر إلى مستقبلها.

يتم تحقيق التصميم باستخدام المعدن، والرخام، والحجر الفاخر، والجلد، والكريستال، والزجاج، وغيرها. يغطي المشروع مساحة 1100 متر مربع، ويقع في مدينة هيفي، الصين، وأكمل في مايو 2022.

يتميز المشروع بالتركيبة الفنية المنحنية والمتشابكة في الردهة، التي تشكل عجلة زمنية وفضائية مجازية، تربط بين هيفي القديمة والحديثة. تعزز أعمدة الكريستال الساطعة المعروضة بشكل تسلسلي من شفافية الفضاء وانفتاحه بينما تعرض أسلوبًا جماليًا يتم تأكيده في الأثاث الحديث.

تم تكريم هذا التصميم بجائزة الفضة في جائزة A' للمساحة الداخلية، والتجزئة، وتصميم المعرض في عام 2023. تم منح الجائزة للتصميمات المبتكرة والمهنية المتميزة التي توضح الخبرة المتميزة والابتكار.

في ختام الأمر، يعكس مركز بيع CR Land Runcheng الرؤية الجديدة للفخامة، حيث يجمع بين الجودة والروح الجمالية في تجربة حياة حضرية عالية الجودة. يعد هذا المشروع بمثابة تجسيد للفخامة الحضرية، ويعكس الروح الإنسانية والفنية لمدينة هيفي.


تفاصيل المشروع والاعتمادات

مصممي المشروع: Kelly Lin
اعتمادات الصور: Photographer Mconcept
أعضاء فريق المشروع: Kelly Lin
اسم المشروع: CR Land Runcheng
عميل المشروع: Kelly Lin


CR Land Runcheng IMG #2
CR Land Runcheng IMG #3
CR Land Runcheng IMG #4
CR Land Runcheng IMG #5
CR Land Runcheng IMG #5

اقرأ المزيد على مجلة تصميم