مركز تسويق "Xishuang Linyu": تجسيد للثقافة من خلال التصميم

كيلي لين يحقق توازناً بين الفن المعاصر والإنسانيات المحلية في تصميمه لمركز التسويق

من خلال دمج الثقافة المحلية في التصميم، يعكس مركز التسويق "Xishuang Linyu" الذي صممه كيلي لين، الثقافة والتقاليد الخاصة بالأقلية العرقية "داي" في الصين.

تم تصميم مجموعة متنوعة من النحت والزينة بالخصائص المميزة للأقلية العرقية "داي"، مما يتيح للناس التقدير الأفضل للعادات والتقاليد المحلية. وفقًا للمصمم، كان الهدف الأصلي للتصميم منذ البداية هو تصوير الراحة والمتعة.

يسعى المصمم للبحث عن الأرضية المشتركة مع الحفاظ على الاختلافات في التصادم بين الفن المعاصر والإنسانيات المحلية في "Xishuangbanna". مع التركيز على الثقافة الشعبية وتجارب الحياة، تم العمل على تكريم الإنسانيات المحلية وخلق نموذج للمساحة في "Xishuangbanna".

تم استخلاص تصميم النباتات الأصلية، وفروع الجوز الهند، والفيلة البيضاء المباركة، والطواويس من الصور البشرية المحلية. تندمج المصابيح المتدلية المنحنية، وزينة الزهور المعدنية، والسجاد الدائري، ووسائد النمط "داي"، والكراسي الفردية ببناء المشبك واللسان بشكل متناغم.

يقع المشروع في "Xishuangbanna"، الصين وتم الانتهاء منه في مايو 2022. القاعدة تقع في بلدة منتجع سياحي "Gashan"، في محافظة "Xishuangbanna Dai" الذاتية الحكم، حيث تعتبر تجربة الثقافة الشعبية والثقافة الدينية السمة المميزة، لخلق منتجع صحي عالمي يدمج نادي الأعمال، والمجتمع الترفيهي والصحي.

فاز هذا التصميم بجائزة الفضة في جائزة A' للتصميم الداخلي والمعارض التجارية في عام 2023. تم منح الجائزة للتصاميم الرائعة، والمبدعة، والمحترفة التي توضح الخبرة المتميزة والابتكار. هذه التصاميم، التي تحظى بالإعجاب بسبب خصائصها التقنية القوية والمهارة الفنية الرائعة، تعرض مستوى متميز من التميز وتقدم مشاعر إيجابية، ودهشة، وتعجب.


تفاصيل المشروع والاعتمادات

مصممي المشروع: Kelly Lin
اعتمادات الصور: Photographer MConcept
أعضاء فريق المشروع: Kelly Lin
اسم المشروع: Xishuang Linyu
عميل المشروع: Kelly Lin


Xishuang Linyu IMG #2
Xishuang Linyu IMG #3
Xishuang Linyu IMG #4
Xishuang Linyu IMG #5
Xishuang Linyu IMG #5

اقرأ المزيد على مجلة تصميم