فيديو ترويجي لتقنية الصحة من Astri: تقدم في تشخيص السرطان

فيديو توضيحي يعرض تقنية الصحة الرائدة من Astri للكشف المبكر عن السرطان

تقدم eMotionLAB فيديو ترويجي مبتكر يعرض تقنية الصحة من Astri، وهي تقنية متقدمة للكشف المبكر عن السرطان.

حازت نظام إدارة فحص سرطان عنق الرحم من Astri على الاعتراف والجوائز الصناعية لحلولها المبتكرة التي تلبي الاحتياجات التجارية والاجتماعية. ولكن العميل وeMotionLAB يدركون أن الوعي من قبل الشركاء التجاريين المحتملين أمر حاسم لزيادة استخدام هذه التقنية. الفيديو هو واحد من أكثر وسائل الاتصال فعالية. ولذا، قاموا بإنشاء فيديو توضيحي متحرك ثنائي الأبعاد لإرشاد أصحاب المصلحة خلال العملية.

تقنية الصحة من Astri هي تقنية رائدة للكشف المبكر عن السرطان تنقذ الأرواح وتساعد المرضى على الحصول على العلاج في الوقت المناسب. ولكن هذا العمل العظيم جديد جداً ليُسمع به. في هذه الحالة، اختاروا سرطان عنق الرحم، واحد من أكثر أنواع السرطان شيوعاً بين النساء، كمثال لتوضيح كيف تساعد التقنية، حيث تقدم حلاً مبنياً على الخوارزميات يمكن أن يساعد أطباء الأمراض في إجراء فحوصات سرطان أسرع والتي قد تنقذ آلاف الأرواح.

حازت تقنية الصحة من Astri على جائزة Iron في جائزة A' لتصميم الأفلام والفيديو والرسوم المتحركة في عام 2021. تُمنح جائزة Iron A' Design للتصميمات الجيدة والعملية والمبتكرة التي تلبي المتطلبات المهنية والصناعية. وهي محترمة لدمج أفضل الممارسات الصناعية والخصائص التقنية المؤهلة، وتوفر الإشباع والمشاعر الإيجابية، وتساهم في تحسين العالم.

تعتبر تقنية الصحة من Astri خطوة مهمة في تشخيص السرطان مبكراً، وهي تقنية تحظى بالاعتراف والتقدير في الصناعة. ومع ذلك، يتطلب الأمر زيادة الوعي والتعريف بالتقنية لتحقيق الاستفادة القصوى منها. ومن خلال الفيديو الترويجي الذي أنتجته eMotionLAB، يمكن لأصحاب المصلحة أن يفهموا كيف يمكن لهذه التقنية أن تغير العالم.


تفاصيل المشروع والاعتمادات

مصممي المشروع: Mandy Tsang
اعتمادات الصور: Mandy Tsang
أعضاء فريق المشروع: Mandy Tsang
اسم المشروع: Astri Health Tech Promotional Video
عميل المشروع: Mandy Tsang


Astri Health Tech Promotional Video IMG #2
Astri Health Tech Promotional Video IMG #3
Astri Health Tech Promotional Video IMG #4
Astri Health Tech Promotional Video IMG #5
Astri Health Tech Promotional Video IMG #5

اقرأ المزيد على مجلة تصميم