قلم الحبر النافورة المعدل DIY: إبداع مستوحى من الطبيعة

تصميم فريد يجمع بين الجمالية والابتكار، من تصميم Zhengliang Zhong و Fangeng He

من الطبيعة إلى الأداة اليومية، يأتي قلم الحبر النافورة المعدل DIY، تصميم فريد يجمع بين الجمالية والابتكار، من تصميم Zhengliang Zhong و Fangeng He.

يستلهم التصميم من عنصر الماء في الطبيعة، الذي يتخذ الشكل السداسي ويمكنه تشكيل أشكال متنوعة في حالة التجمد الدرجات تحت الصفر. يتم دمج جماليات الهيكل الميكانيكي، لتكوين شكل القلم في النهاية.

يتميز المنتج بجسم قلم معدني مجوف بالكامل. بالتالي، يمكن رؤية بعض الأجزاء مثل البراغي والينابيع، والهيكل الميكانيكي بوضوح. يمكن للمستخدمين تجميع الأجزاء في قلم. تتوفر ملحقات خارجية متعددة الأنماط، لذا يمكن للمستخدمين اختيار ألوانهم وأشكالهم المفضلة بحرية، وتجميع الملحقات الخارجية ذات المواد والأشكال المختلفة معًا مثل البناء بالكتل من خلال الواجهة العامة، و DIY قلم فريد.

تتجاوز عملية إنتاج الأقلام المعدنية التقليدية 50 عملية. لذلك، تم تحسين عملية التصنيع وتقليل عمليات الإنتاج بأكثر من 70%. يتكون جسم القلم بالكامل من المعدن. باستثناء الحبر والينابيع، يتم إكمال معظم الأجزاء بواسطة عملية واحدة فقط، ويمكن إعادة تدوير موادها بنسبة 100%، مما يقلل بشكل كبير من استهلاك الطاقة وهدر الموارد.

يتم تشغيل القلم بشكل معدل يمكن تجميعه بواسطة المستخدمين. يمكنهم شراء أنماط متعددة وتجميع الملحقات والقلم في أنماط مختلفة وفقًا لاحتياجاتهم وتفضيلاتهم، بحيث يمكنهم الاستمتاع بالكامل بـ DIY في العملية.

تم الانتهاء من المشروع في سبتمبر 2022 في مدينة دونغقوان ودخل السوق في آسيا وأوروبا وأمريكا الشمالية في سبتمبر 2022. يهدف البحث إلى تحويل القرطاسية إلى منتجات ثقافية وإبداعية. يمكن للمستخدمين تجميع المنتج بشكل شخصي والاستمتاع بالعملية.

تم تكريم هذا التصميم بجائزة Iron في جائزة A' لتصميم الفن والقرطاسية في عام 2023. تم تكريم الجائزة Iron A' Design للتصميمات المصممة بشكل جيد، والعملية، والمبتكرة التي تلبي المتطلبات المهنية والصناعية. يحترمون لدمج أفضل الممارسات في الصناعة والخصائص التقنية المؤهلة، فهم يوفرون الإشباع والمشاعر الإيجابية، ويساهمون في عالم أفضل.


تفاصيل المشروع والاعتمادات

مصممي المشروع: DONG GUAN JIAN LIN INDUSTRIAL CO., LTD.
اعتمادات الصور: DONG GUAN JIAN LIN INDUSTRIAL CO., LTD.
أعضاء فريق المشروع: Zhengliang Zhong, Fangeng He
اسم المشروع: Creator
عميل المشروع: DONG GUAN JIAN LIN INDUSTRIAL CO., LTD.


Creator IMG #2
Creator IMG #3
Creator IMG #4
Creator IMG #5
Creator IMG #5

اقرأ المزيد على مجلة تصميم