غابة الحياة: تصميم يجمع بين الطاقة الذكية والطبيعة

تصميم معرض يعكس ثقافة الشركة وتكنولوجيا الطاقة الذكية

تصميم فريد يجمع بين التكنولوجيا الحديثة والطبيعة، يهدف إلى توعية الزوار بأهمية البيئة الخضراء واستدامة الطاقة.

من تصميم فريق "Serendipper"، يأتي مشروع "غابة الحياة"، وهو معرض تجاري يعكس ثقافة الشركة وتكنولوجيا الطاقة الذكية وإنجازاتها. يتميز هذا التصميم بتكامله مع الطبيعة، حيث يتيح للزوار فهم أهمية البيئة الخضراء واستدامة الطاقة من خلال المشاركة في المعرض.

تم تصميم المعرض على مساحة 406 متر مربع، ويستخدم الشركة الطاقة الذكية لتحسين كفاءة استخدام الطاقة في المدينة، وتقديم تجربة حياة حضرية خضراء وصحية. وتقدم الشركة طاقة مستدامة وغير محدودة لسكان المدينة.

بعد أن فهم الفريق المصمم بشكل كامل مهمة الشركة ومسؤوليتها وخلفيتها الثقافية، اقترحوا فكرة أنه عندما يتم تعظيم الطاقة النظيفة للمدينة، ستتمكن المدينة التي يعيش فيها الناس والغابة الأصلية من التمتع ببعضها البعض والازدهار. وبالتالي، وُلدت فكرة "غابة الطاقة".

تم الانتهاء من المشروع في يونيو 2020 في نانجينغ، الصين. وفي الفضاء الداخلي، يجمع بين التكنولوجيا العالية والغابة البدائية، ويقدمها بطريقة فنية لخلق تجربة غامرة. بالإضافة إلى ذلك، عندما يتبع الزوار المسار عبر الحديقة، سيستمتعون بقصص الشركة وعروض التكنولوجيا مع تجربة المناظر الطبيعية الربيعية والصيفية والخريفية والشتوية.

تم تكريم هذا التصميم بجائزة الفضة في جائزة A' للمساحة الداخلية والتصميم البيع بالتجزئة والمعرض في عام 2023. تم منح الجائزة للتصميمات الإبداعية والمحترفة المتميزة التي توضح الخبرة المتميزة والابتكار.


تفاصيل المشروع والاعتمادات

مصممي المشروع: Lei Dong
اعتمادات الصور: Serendipper, 2022
أعضاء فريق المشروع: Designer: Lei Dong Designer: Tian Lu Cai Designer: Chang Jiang Shang Designer: Jian Xin Liu
اسم المشروع: The Forest of Life
عميل المشروع: Lei Dong


The Forest of Life IMG #2
The Forest of Life IMG #3
The Forest of Life IMG #4
The Forest of Life IMG #5
The Forest of Life IMG #5

اقرأ المزيد على مجلة تصميم