مركز العرض "المقدمة المستقبلية": تجسيد لتاريخ المدينة ورؤية للمستقبل

تصميم روبن وانغ يعيد تذكر تاريخ المدينة ويتطلع للمستقبل

في مشروع "المقدمة المستقبلية"، يرتبط تطور المدينة بذكريات القرية الحضرية الفريدة لإحياء الذكريات المشتركة للسكان المحليين والمهاجرين. يربط تطبيق مفهوم "السفر عبر الزمن" الأجيال بالمدينة، ويقدم للزوار تجربة غامرة تعكس المجد الحنين وتتطلع لحياة أفضل.

لكل مدينة كبرى تاريخها، وتاريخ المدينة في النهاية هو قصة أهلها. فإذا لم يكن هناك أشخاص، لن يكون لهذه المدينة تاريخ يستحق الرواية. تأخذنا القصة من الحقول الخالية إلى المنازل المغطاة بالقرميد، وصولاً إلى المباني العالية اليوم. هذا التغيير يحمل ذكريات الأجيال. من الأمور اليومية البسيطة إلى الأهداف الطموحة، حياة الناس اليومية هي التي تنسج الازدهار الحضري.

يقع المشروع جغرافياً في قرية، وقد بذلنا الكثير من الجهد لجعله يتميز عن المحيطين به في الأشكال، بينما نحقق التعايش الوئامي في الإنسانية. من حيث الوظائف، تكمن التحديات الأكبر في احتياج العميل لوظائف مختلفة في فترات مختلفة. يحتاج المشروع إلى الارتباط بمطور العقارات في الفترة الأولى ولكنه يصبح مبنى عام في السنوات القليلة القادمة.

يتميز المشروع بالتفرد والأصالة، حيث يتبع خط الهندسة المعمارية الرأسي لتقسيم المساحة الداخلية إلى ثلاثة أبعاد: الماضي، الحاضر، والمستقبل. يخلق تجربة غامرة مغلقة ويعرض للزوار المجد الحنين ويتطلع إلى حياة أفضل.

تم بدء المشروع في يناير 2022 في تشنغتشو الصين وانتهى في يوليو 2022 في تشنغتشو الصين. وقد فاز بجائزة الذهبية في جائزة A' للتصميم الداخلي والمعرض في 2023. وتمنح الجائزة الذهبية للتصميمات الرائعة والمتميزة والرائدة التي تعكس براعة المصمم وحكمته.

في النهاية، يعد "المقدمة المستقبلية" تجسيدًا لتاريخ المدينة ورؤية للمستقبل، حيث يعيد تذكر تاريخ المدينة ويتطلع للمستقبل. يعكس التصميم الفريد لروبن وانغ الذكريات المشتركة للسكان المحليين والمهاجرين، ويقدم تجربة غامرة تعكس المجد الحنين وتتطلع لحياة أفضل.


تفاصيل المشروع والاعتمادات

مصممي المشروع: Robin, Wang
اعتمادات الصور: Image #1:Creator Robin Wang, The Future Preface, 2022. Image #2:Creator Robin Wang, The Future Preface, 2022. Image #3:Creator Robin Wang, The Future Preface, 2022. Image #4:Creator Robin Wang, The Future Preface, 2022. Image #5:Creator Robin Wang, The Future Preface, 2022. Video Credits: Robin Wang, The Future Preface, 2022.
أعضاء فريق المشروع: Robin Wang
اسم المشروع: The Future Preface
عميل المشروع: Robin, Wang


The Future Preface IMG #2
The Future Preface IMG #3
The Future Preface IMG #4
The Future Preface IMG #5
The Future Preface IMG #5

اقرأ المزيد على مجلة تصميم