تصورات الحملات البصرية لـ Jamtland: تجسيد الطبيعة بالتصميم الثلاثي الأبعاد

توم ليندن وفيتا لي يعيدان خلق النباتات والمواطن الطبيعية في Jamtland، السويد، باستخدام تقنيات التصميم ثلاثي الأبعاد

مع تركيز العلامات التجارية على القيم البيئية والممارسات المستدامة، يتم استخدام التصميم الثلاثي الأبعاد لإعادة خلق الطبيعة وتوصيل هذه الرسائل بطرق جديدة ومبتكرة.

تم تكليف توم ليندن وفيتا لي بمهمة تصميم حملة بصرية لعلامة تجارية ترغب في التواصل مع عملائها من خلال تأكيد العلاقة الوثيقة بين المنتجات والمنطقة الطبيعية لـ Jamtland في السويد. استخدم الثنائي لغة التصميم التي تدمج التكوينات العائمة التي تبرز التنوع البيولوجي والنباتات المحلية، مع كل منتج كنقطة تركيز.

تميز هذا المشروع بإعادة خلق أنواع مختلفة من النباتات والمواطن الطبيعية في Jamtland باستخدام تقنيات التصميم ثلاثي الأبعاد. تم عرض ست صور تبرز مختلف المواطن المحلية، بما في ذلك الأزهار والأعشاب الموجودة في الجبال والسراخس في الغابات المنخفضة. تم إجراء بحث شامل وجمع مراجع لتوفير صورة دقيقة لأنواع النباتات، وتمت إضافة تحدي إضافي للمشروع من خلال دمج ألوان العلامة التجارية للعميل كخلفية.

تم استخدام Houdini كحزمة ثلاثية الأبعاد لنمذجة النباتات المختلفة باستخدام تقنيات إجرائية، مما سمح بإنشاء تنويعات مختلفة لكل نبات وتكوين المشاهد. بالإضافة إلى ذلك، تم استخدام Moi3D لنمذجة المنتجات واستخدام Octane Renderer لتقديم الصور النهائية بدقة عالية.

تم تقديم جميع الصور النهائية بدقة 6000 بكسل باستخدام Octane Renderer ولم يتم إجراء أي إنتاج ما بعد. تم تصميم الصور لتعكس التركيز القوي للعلامة التجارية على الممارسات الطبيعية والمستدامة والعلاقة الوثيقة بالطبيعة، مما يسمح للمشاهد بربط خط المنتج بتلك السمات الإيجابية.

فاز هذا التصميم بجائزة الذهب في جائزة A' للرسومات الحاسوبية، والنمذجة ثلاثية الأبعاد، والتركيب، والتقديم في عام 2023. تمنح الجائزة الذهبية للأعمال الرائعة والمتميزة والمحددة للاتجاهات التي تعكس براعة وحكمة المصمم. إنها منتجات مكرمة وأفكار مشرقة تعزز الفن والعلم والتصميم والتكنولوجيا، وتجسد التميز الاستثنائي وتؤثر بشكل كبير في العالم بخصائصها المرغوبة.


تفاصيل المشروع والاعتمادات

مصممي المشروع: Tom Lindén
اعتمادات الصور: Copyright © 2023 Visuals By Nor. All Rights Reserved.
أعضاء فريق المشروع: Tom Linden Vita Li
اسم المشروع: Jamtland
عميل المشروع: Tom Lindén


Jamtland IMG #2
Jamtland IMG #3
Jamtland IMG #4
Jamtland IMG #5
Jamtland IMG #5

اقرأ المزيد على مجلة تصميم