5972 أولتون: مكتب متعدد الوظائف يجمع بين القوة والأناقة

تصميم فابريزيو كونستانزا الذي يستلهم من قوة وتحمل القطارات البخارية

تصميم مكتب يجمع بين الخشب الكلاسيكي والبولي إيثيلين الأحمر الحديث في تكوين متوازن، مصمم لتحمل ساعات طويلة من المغامرات الرقمية وألعاب الطاولة.

تم تصميم مكتب 5972 أولتون بواسطة فابريزيو كونستانزا، مستوحى من قطار أولتون هول البخاري الذي تم بناؤه في عام 1937 لشركة السكك الحديدية الغربية العظيمة، والذي أصبح القطار الشهير هوجورتس إكسبريس. يشبه التصميم القوة والمتانة والتحمل لهذه القطارات البخارية السحرية التي أصبحت جزءًا من تاريخ البشرية الشعبي والخيال.

يتميز 5972 أولتون بأنه سطح متعدد الوظائف ذو حجم كبير، تم تكليفه من قبل عميل خاص، مصمم أساساً ليكون مكتبًا، وثانويًا يمكنه التعامل مع ألعاب الطاولة والألعاب الرقمية. يمزج بين الخشب الكلاسيكي والبولي إيثيلين الأحمر الحديث والمنحنيات الخفية في تكوين متوازن. تم تحديد أبعاد الثلاثة المكونات الرئيسية بعناية لإدارة الجانب البصري الكبير للتكوين.

يتم تشغيل 5972 أولتون بسهولة، حيث يمكنه التعامل مع شاشتين بحجم 25 بوصة بسهولة. في الوقت نفسه، يمكن أن يستوعب أربعة لاعبين لألعاب الطاولة. يمكن للخزانة المدمجة أن تدعم وحدة المعالجة المركزية الكبيرة للألعاب، وأربعة ألعاب طاولة وثلاثة أدراج إضافية للأجهزة الطرفية وأجهزة التحكم في الألعاب. إنه حلم لكل نوع من الألعاب التكتيكية والتحليلية والاستراتيجية.

تم تكريم تصميم 5972 أولتون بجائزة الحديد في جائزة A' للتصميم المحدود والمخصص في عام 2023. تم تكريم الجائزة للتصميمات الجيدة والعملية والمبتكرة التي تلبي المتطلبات المهنية والصناعية. تحظى بالاحترام لدمج أفضل الممارسات الصناعية والخصائص التقنية المؤهلة، وتوفر الإشباع والمشاعر الإيجابية، وتساهم في عالم أفضل.

تم تصميم وإنتاج 5972 أولتون خلال فترة زمنية قصيرة نسبيًا، حيث استغرق التصميم شهر ونصف، والإنتاج ثلاثة أسابيع، والتسليم نصف يوم. وقد تم تحقيق هذا الإنجاز من خلال استخدام منهجية التصميم الصناعي التي تشمل إدارة المشروع، والميزانية، والعلاقات العامة، والبحث، والرسم اليدوي، والنمذجة ثلاثية الأبعاد، والتغذية الراجعة المستمرة من العميل، واختيار المواد، واختيار تقنية الإنتاج، واختيار المنتج، والإشراف على الإنتاج، ومراقبة الجودة، والتسليم.


تفاصيل المشروع والاعتمادات

مصممي المشروع: Fabrizio Constanza
اعتمادات الصور: Fabrizio Constanza
أعضاء فريق المشروع: Fabrizio Constanza
اسم المشروع: 5972 Olton
عميل المشروع: Fabrizio Constanza


5972 Olton IMG #2
5972 Olton IMG #3
5972 Olton IMG #4
5972 Olton IMG #5
5972 Olton IMG #5

اقرأ المزيد على مجلة تصميم