الإضاءة الحديثة تلتقي بالتصميم التاريخي: مصباح الدرع من وايزتك

إعادة تعريف الإضاءة الخارجية من خلال الجمع بين العناصر التقليدية والتكنولوجيا الحديثة

من الدروع الأوروبية في العصور الوسطى إلى الإضاءة الخارجية المتعددة الوظائف، يقدم مصباح الدرع من وايزتك تجربة فريدة تجمع بين الأمان والأناقة.

تم تصميم مصباح الدرع من قبل فريق وايزتك، وهو يجمع بين العناصر التقليدية والتكنولوجيا الحديثة لتقديم حل إضاءة خارجي فريد من نوعه. يتميز المصباح بتصميمه المستوحى من الدروع الأوروبية في العصور الوسطى، وهو يعكس القوة والحماية التي تمثلها الدروع.

يتميز مصباح الدرع بخفة الوزن والمتانة، حيث يتم صنعه من الألومنيوم. يمكن استخدامه مع محول لتوفير الطاقة لفترات طويلة، مما يجعله مثاليًا للعمل في الخارج. ويتميز بمقبض يحمل نمطًا جلديًا خشنًا للراحة والثبات، وغطاء للبطارية مصنوع من البلاستيك الشفاف المصقول لتتبع حالة البطارية بسهولة.

تم بدء المشروع في شهر فبراير 2022 في مدينة شيامن، وانتهى في يونيو من العام نفسه. وقد تم عرضه في معرض الأدوات والأجهزة في كولونيا ومعرض الإضاءة والبناء في فرانكفورت في سبتمبر 2022.

قام فريق التصميم بالبحث العميق في التاريخ الأوروبي للابتعاد عن شكل الإضاءة الخارجية التقليدية وقرروا في النهاية الجمع بين عنصر الدرع والإضاءة الخارجية لخلق مصباح فريد للسوق الأوروبية.

تم تكريم هذا التصميم بجائزة البرونزية في جائزة أ' لتصميم المنتجات والمصابيح الإضاءة في عام 2023. تم تقدير الجائزة للتصميمات المتميزة والإبداعية التي توثق الخبرة والموارد، وتعتبر مثالاً لأفضل الممارسات في الفن والعلوم والتصميم والتكنولوجيا.

يعد مصباح الدرع من وايزتك خطوة مهمة في تطور الإضاءة الخارجية، حيث يجمع بين الأمان والأناقة والتكنولوجيا الحديثة لتقديم تجربة فريدة للمستخدمين.


تفاصيل المشروع والاعتمادات

مصممي المشروع: Xinyi Wu
اعتمادات الصور: Image#3:Creator Xinyi Wu,Shield light,2023.Image#4:Photographer Li Liu,Shield light,2022
أعضاء فريق المشروع: Creative director:Yi Guo Creative director:Minxin Ke Designer:Wengui Wu Designer:Xinyi Wu
اسم المشروع: Shield Light
عميل المشروع: Xinyi Wu


Shield Light IMG #2
Shield Light IMG #3
Shield Light IMG #4
Shield Light IMG #5
Shield Light IMG #5

اقرأ المزيد على مجلة تصميم