سلسلة Smart Touch S7: الابتكار في تصميم المنازل الذكية

تصميم متقدم يجمع بين الذكاء الاصطناعي والتصميم الجمالي

تعتبر سلسلة Smart Touch S7، التي صممها Liping Li و Jiguang Ren و Jiayun Cen، نقلة نوعية في عالم المنازل الذكية، حيث تجمع بين الأناقة والفعالية والتكنولوجيا المتقدمة.

تم تصميم هذه السلسلة لحل التناقض بين تطور المنزل الذكي الحديث والقيود المرتبطة بتطبيقات التحكم في المنزل الذكي. فالتطبيقات الشائعة غالبًا ما تكون غير عملية، وتفشل في توفير التحكم الشامل في المنزل. لذلك، تتوفر في هذه السلسلة مجموعة من الأزرار والمقابض التي يمكن استبدالها وتثبيتها على الشاشة لتوفير القابلية للتوسع.

تم تصميم السلسلة بالتركيز على التوجهات الذكية، وتأتي مع نظام تشغيل قوي يوفر مجموعة من وظائف التحكم للمنزل الذكي، مثل التحكم في الأجهزة الذكية، والاتصال المرئي، والمراقبة الأمنية. الشاشة التي تعمل باللمس مع تصميم واجهة المستخدم البديهية، بالإضافة إلى المقابض المرفقة، تضمن التسهيلات البصرية الواضحة لتسهيل التشغيل الفعال.

تم بناء السلسلة باستخدام مواد مقاومة للحريق والألومنيوم الفضائي، مما يتيح لها العمل بثبات في البيئات القاسية. تمت معالجة مؤشرات الزر بتقنية الميكروبور المعدنية لتقليل التلوث الضوئي. يتكون الزر من غطاء زجاجي وزر من الفولاذ المقاوم للصدأ. يتم إنشاء النسيج الماسي على الزر عن طريق النقش المتقاطع، والذي يتم طلاؤه بالكهرباء للحصول على لمعان معدني ويمكن أن ينكسر في الضوء، مما يضفي على الجدار لعبة غنية من الضوء والظل.

يمكن للمستخدمين التحكم بشكل مرن في الأضواء، والستائر، وأجهزة التكييف، وغيرها من الأجهزة المنزلية عن طريق الأوامر الصوتية أو باستخدام الأيقونات التي تصور حالة تشغيل الأجهزة من خلال تأثيرات الرسوم المتحركة. يسمح اللوح أيضًا للمستخدمين بتضييق منطقة التحكم إلى غرفة معينة ببساطة عن طريق النقر على الخطة الطابقية المعروضة في الشاشة التي تعمل باللمس. المزيد من الوظائف متاحة على اللوح مثل الاتصال المرئي، والمراقبة الأمنية، واستدعاء المصعد.

فاز هذا التصميم بجائزة الفضة في جائزة A' لتصميم الأجهزة الرقمية والإلكترونية في عام 2023. تم منح الجائزة الفضية للتصاميم الرائدة، والمبدعة، والمهنية الملحوظة التي توضح الخبرة المتميزة والابتكار. هذه التصاميم، التي تحظى بالإعجاب بسبب خصائصها التقنية القوية ومهارتها الفنية الرائعة، تظهر مستوى متميز من التميز وتقدم مشاعر إيجابية، والدهشة، والعجب.


تفاصيل المشروع والاعتمادات

مصممي المشروع: Guangzhou Video-Star Intelligent Co.,Ltd
اعتمادات الصور: Guangzhou Video-Star Intelligent Co.,Ltd
أعضاء فريق المشروع: Liping Li Jiguang Ren Jiayun Cen Dan Liu Yongjian Peng Xiangjun Zhu
اسم المشروع: Smart Touch S7 Series
عميل المشروع: Guangzhou Video-Star Intelligent Co.,Ltd


Smart Touch S7 Series IMG #2
Smart Touch S7 Series IMG #3
Smart Touch S7 Series IMG #4
Smart Touch S7 Series IMG #5
Smart Touch S7 Series IMG #5

اقرأ المزيد على مجلة تصميم