تصميم جديد يجمع بين الفن والابتكار في عالم التغليف

تصميم العلب الجديد لـ "Patisserie Chez Mikki" يحقق نجاحًا كبيرًا

تعرف على كيفية تحويل العبارات الطريفة والألوان الباستيل إلى تصميم تغليف مبتكر يجذب العملاء ويعزز المبيعات.

تم تصميم علب الحلويات الجديدة لـ "Patisserie Chez Mikki" بواسطة المصممة شيري كوو، حيث استلهمت الفكرة من العبارات الطريفة التي تضفي السعادة والبهجة على الحياة، مثلما تفعل الحلويات. وقد تم تصميم العلب بألوان باستيل ورسائل طريفة لإقامة علاقة عاطفية مع المستهلكين وإدخال السرور والسعادة في يومهم.

تم استخدام الطباعة الجريئة في التصميم لخلق تصاميم بصرية ملفتة تبرز على رفوف المتاجر وتجذب اهتمام العملاء المحتملين. وتم استخدام ورق صديق للبيئة في تصنيع العلب، وهي تتضمن كماشة واحدة. وتبلغ الأبعاد 5.5 سم في العرض و 11 سم في الارتفاع، مع وجود طية في الجزء العلوي من العلبة.

منذ تقديم التصميم الجديد، أصبح العملاء يميزون العلامة التجارية بسرعة بفضل الألوان المميزة، بينما أثارت الرسائل ردود فعل مرحة وعاطفية. ونتيجة لذلك، ارتفعت المبيعات في المتاجر، مما ساهم في دعم المجتمع المحلي.

تقدم "Patisserie Chez Mikki" مجموعة من المخبوزات وتوفر الحلويات للعديد من المقاهي في المنطقة المحلية. ولإقناع العملاء بأن يختاروا منتجاتها على حساب المنافسين، كان يجب أن يعزز التصميم الجديد صورة العلامة التجارية وينشئ نقطة بيع مميزة.

كان التحدي في خلق سلسلة من التغليفات التي تحافظ على مظهر بصري متجانس مع التأكيد على التميز الفردي لكل منتج. وكان الهدف من التغليف هو إنشاء هوية علامة تجارية قوية وزيادة التعرف عليها بين العملاء في سوق تنافسي شديد.

تم تكريم هذا التصميم بجائزة Iron في A' Packaging Design Award في عام 2023. تمنح هذه الجائزة للتصاميم الجيدة والعملية والمبتكرة التي تلبي المتطلبات المهنية والصناعية. وهي محترمة لدمج أفضل الممارسات الصناعية والخصائص التقنية المؤهلة، وتوفر الإشباع والمشاعر الإيجابية، مما يساهم في خلق عالم أفضل.


تفاصيل المشروع والاعتمادات

مصممي المشروع: Sherry Kuo
اعتمادات الصور: Hsin-Hui Kuo, Hidetsugu Watanabe
أعضاء فريق المشروع: Sherry Kuo
اسم المشروع: Patisserie Chez Mikki
عميل المشروع: Sherry Kuo


Patisserie Chez Mikki IMG #2
Patisserie Chez Mikki IMG #3
Patisserie Chez Mikki IMG #4
Patisserie Chez Mikki IMG #5
Patisserie Chez Mikki IMG #5

اقرأ المزيد على مجلة تصميم