Jackery AIR-W: الابتكار في توليد الطاقة الرياحية

تصميم مستوحى من مولدات الرياح يعيد تعريف الطاقة المتجددة

تعرف على Jackery AIR-W، الملحق الخفيف والمحمول لتوليد الطاقة الرياحية، من تصميم Wei Bai، Jiajin He وXiaowei Yin.

يعتبر Jackery AIR-W نقطة تحول في مجال توليد الطاقة الرياحية. هذا التصميم الفريد، الذي أبدع فيه Wei Bai، Jiajin He وXiaowei Yin، يعيد تعريف الطاقة المتجددة بشكل جذري. وقد استلهم المصممون هذا التصميم من مولدات الرياح، حيث حولوا المولدات الرياحية الكبيرة التقليدية إلى معدات رياح صغيرة وخفيفة الوزن، مما يجعلها مناسبة للعديد من سيناريوهات استخدام الكهرباء مثل الرحلات الخارجية للمستخدمين العاديين ويجلب رحلات صديقة للبيئة. طالما هناك رياح، يمكن تحويلها إلى كهرباء.

يتميز Jackery AIR-W بأنه خفيف ومحمول، ويدعم الإخراج المتوازي للوحدات المتعددة، مما يوسع نطاق سيناريوهات التطبيق مقارنة بالمعدات التقليدية لتوليد الطاقة الرياحية. يستخدم المنتج مادة مركبة من الألياف الكربونية الحرارية لتحسين قوته ومقاومته للتعب وجعله أخف وزنا. يصل إلى درجة IP67. يتم بناء الحامل بمسامير قابلة للطي لتعزيز تثبيت الجهاز بشكل أفضل لتجنب انقلاب الجهاز بسرعة الرياح العالية.

يتألف المنتج من دوار الرياح، ومولد صغير، وحامل، وهيكل المنتج بسيط وسهل التجميع، مما يعظم من قابلية النقل للمنتج. يقلل الترتيب المتعرج للشفرات العلوية والسفلية من ارتفاع المنتج. القدرة الناتجة هي 200 واط.

بعد التجميع، يمكن تثبيت المنتج بشكل أفضل عن طريق إدخال المسامير القابلة للطي المدمجة في التربة. قم بتوصيل المنتج ومصدر الطاقة بكابل شحن لاستخدام الكهرباء المحولة من طاقة الرياح.

حاز هذا التصميم على جائزة Iron في A' Energy Products, Projects and Devices Design Award في عام 2022. تُمنح جائزة Iron A' Design Award للتصميمات المبتكرة والعملية التي تلبي المتطلبات المهنية والصناعية. تُحترم لدمج أفضل الممارسات الصناعية والخصائص التقنية المؤهلة، فهي توفر الإشباع والمشاعر الإيجابية، وتساهم في عالم أفضل.


تفاصيل المشروع والاعتمادات

مصممي المشروع: Shenzhen Hello Tech Energy Co.,Ltd
اعتمادات الصور: Shenzhen Hello Tech Energy Co.,Ltd
أعضاء فريق المشروع: Wei Bai Jiajin He Xiaowei Yin
اسم المشروع: Jackery AIR-W
عميل المشروع: Shenzhen Hello Tech Energy Co.,Ltd


Jackery AIR-W IMG #2
Jackery AIR-W IMG #3
Jackery AIR-W IMG #4
Jackery AIR-W IMG #5
Jackery AIR-W IMG #5

اقرأ المزيد على مجلة تصميم