تطبيق Odea: الحل الشامل للاستثمار في السوق التركي

تصميم جديد من Odeabank A.S يقدم الحل الأول من نوعه للاستثمار في السوق التركي

يقدم تطبيق Odea نهجًا مخصصًا نحو الابتكار في المنتجات الذي يدعم نمو الأعمال ويزيد من اعتماد القناة الرقمية. يهدف التطبيق إلى تقديم تجربة رقمية فاخرة تساعد في العثور على عملاء جدد بينما تحسن من الاختراق الرقمي الحالي.

يعتبر تطبيق Odea تطبيقًا فائقًا يعمل كأداة مالية شاملة لعملاء Odeabank. إنه الحل الاستثماري الشامل الأول في السوق التركي. تتمثل رؤية الشركة في أن تكون البنك الفيزيجيتال الرائد في تركيا. يتيح تصميم Odea للعملاء رؤية جميع المنتجات المالية والأرصدة في لمحة، مما يعطي المستخدم شعورًا بالوضوح ويحافظ على كل المعلومات المهمة في متناول اليد.

تم تصميم المشروع للهواتف المحمولة والأجهزة اللوحية وأجهزة الكمبيوتر المكتبية. تم استخدام أدوات التصميم مثل Figma و Adobe Illustrator و Adobe Photoshop و Adobe After Effects و Rive و Miro. أما أدوات التطوير فتشمل React و React Native و TypeScript و NestJS و GraphQL و .Net 6 SDK و NodeJS و Redis و RabbitMQ.

تم تصميم التطبيق بنهج ذري، مما يجعل التصميم قابلًا للتوسع وسهل التوسع لنقاط القطع الإضافية وجاهزًا للتفصيل والتسليم للتطوير. تم تصميمه بواسطة فريق تصميم Odeabank CX.

تم بدء المشروع في سبتمبر 2021 في إسطنبول ومن المتوقع أن يتم إطلاقه في مارس 2023 في إسطنبول. تم إجراء مقابلات مع أصحاب المصلحة مع موظفي الشركة من الأقسام المختلفة وأعضاء مجلس الإدارة. تم تقييم التطبيق المحمول القديم لـ Odeabank والمنصات المتكاملة من الأطراف الثالثة والنماذج الأولية للمفاهيم.

تم التغلب على التحديات الإبداعية والتقنية والبحثية من خلال تقديم حل شامل للمستثمرين الجدد والمستثمرين التقليديين الذين يجدون صعوبة في التعامل مع الكم الهائل من المعلومات والفرص الاستثمارية. يسعى الناس للشعور بالأهمية والتقدير، وهم يبحثون عن الإرشاد لأنهم يشعرون بالضياع في تدفق البيانات والنصائح المالية.

حقوق الطبع والنشر تعود لـ Odeabank A.S، 2023. حاز هذا التصميم على جائزة البرونز في جائزة A' لتصميم التكنولوجيا المحمولة والتطبيقات والبرامج في عام 2023. تم منح الجائزة للتصميمات المتميزة والمبتكرة بشكل خلاق توثق الخبرة والموارد. يتم تقديرها لدمج أفضل الممارسات في الفن والعلوم والتصميم والتكنولوجيا، وتظهر مهارات فنية وإبداعية قوية وتساهم في تحسين نوعية الحياة، مما يجعل العالم مكانًا أفضل.


تفاصيل المشروع والاعتمادات

مصممي المشروع: Odeabank A.S
اعتمادات الصور: Image #1: Creator Odeabank CX & Design Team, 2023 Image #2: Creator Odeabank CX & Design Team, 2023 Image #3: Creator Odeabank CX & Design Team, 2023 Image #4: Creator Odeabank CX & Design Team, 2023 Image #5: Creator Odeabank CX & Design Team, 2023 Video Credits: Creator Hatice Anil Serim, 2023
أعضاء فريق المشروع: Odeabank CX Design Team
اسم المشروع: Odea
عميل المشروع: Odeabank A.S


Odea IMG #2
Odea IMG #3
Odea IMG #4
Odea IMG #5
Odea IMG #5

اقرأ المزيد على مجلة تصميم