مركز مبيعات شينيانغ للسكك الحديدية في الصين: تجسيد للجمالية الهادئة

تصميم فريد من نوعه يجمع بين الأناقة والوظائفية في مركز مبيعات متميز

تقدم مجموعة Beijing Jien Architectural Design تصميمًا فريدًا لمركز مبيعات شينيانغ للسكك الحديدية في الصين، حيث يتميز بجماليات هادئة ومتوازنة تعكس الرقي والجودة.

تم تصميم مركز المبيعات بوحي من التكوين الهندسي وتداخل الكتل، حيث أصبحت الضوء والظل والهيكل والواقعية للمساحة المتواجدة مصدر إلهام لتخطيط المساحة. تم إنشاء جماليات فنية ومجال وظيفي على هذا الأساس لتلبية الطلب على الجودة والحياة المتوترة في المجتمع الحضري.

تتميز الأعمال بجمالية الطابع، حيث يشمل التصميم النطاق بأناقة، ولكنه ليس فقط النطاق لتحقيق نوع من الطاقة، بل هو أيضًا نوع من الهالة. من خلال المساحة، يمكن للناس أن يشعروا بنوع من الجو الذي يشير إلى السلام الداخلي.

تم تنفيذ المشروع باستخدام مواد رئيسية مثل الحجر، والفولاذ المقاوم للصدأ، واللوح الألومنيوم، والزجاج الفني، ولوح الطلاء، والقشرة الخشبية، والأكريليك. يغطي المشروع ما مجموعه 2000 متر مربع.

تم تصميم المنطقة التفاوضية بشكل متناسق مع البار المائي، حيث يتم تضمين طعم الكتب وفن الشاي في الجانب الذي يأخذ شكل "U" نصف المحاط، ويمكن الجلوس وشرب الشاي والتفاوض.

بدأ المشروع في مارس 2021 في شينيانغ وانتهى في سبتمبر 2022 في شينيانغ. تم تكريم هذا التصميم بجائزة الفضة في جائزة A' للمساحة الداخلية، والتجزئة وتصميم المعرض في عام 2023.

تم تكريم هذا التصميم بجائزة الفضة في جائزة A' للمساحة الداخلية، والتجزئة وتصميم المعرض في عام 2023. تم تقدير هذه التصاميم لخصائصها التقنية القوية والمهارة الفنية الرائعة، وتعرض مستوى رائع من التميز وتقديم مشاعر إيجابية، والدهشة، والعجب.


تفاصيل المشروع والاعتمادات

مصممي المشروع: Beijing Jien Architectural Design Co., Ltd
اعتمادات الصور: Image #1: Photographer YOUNG, Shenyang China Railway, 2022. Image #2: Photographer YOUNG, Shenyang China Railway, 2022. Image #3: Photographer YOUNG, Shenyang China Railway, 2022. Image #4: Photographer YOUNG, Shenyang China Railway, 2022. Image #5: Photographer YOUNG, Shenyang China Railway, 2022.
أعضاء فريق المشروع: Chief Designer: Cheng Fei Assistant Designer: Wang Meng Assistant Designer: Wu Shaohua Assistant Designer: Yuan Chao Assistant Designer: Lan Xiyan Assistant Designer: Zhu Jinxing
اسم المشروع: Shenyang China Railway
عميل المشروع: Beijing Jien Architectural Design Co., Ltd


Shenyang China Railway IMG #2
Shenyang China Railway IMG #3
Shenyang China Railway IMG #4
Shenyang China Railway IMG #5
Shenyang China Railway IMG #5

اقرأ المزيد على مجلة تصميم