تحفة فنية ثلاثية الأبعاد: حذاء نن بوش

إبداع ماتيوس مورغان في تقديم الحذاء بطريقة مبتكرة ومرحة

في عالم الإبداع والتصميم، تأتي الأفكار الجديدة والمبتكرة لتحدث ثورة في الطريقة التي ننظر بها إلى الأشياء العادية. هذا ما حققه ماتيوس مورغان في تصميمه للحذاء الثلاثي الأبعاد لنن بوش.

استوحى مورغان فكرته من الطبيعة، حيث استخدم الألوان والأجواء الطبيعية لتمثيل المنتج. وقد تم تصميم الحذاء ليظهر جميع ميزاته بطريقة ممتعة ومعلوماتية، دون أن يكون مزعجًا. وكان الهدف من ذلك هو عرض بناء الحذاء.

تم تصميم الحذاء باستخدام الصور كمرجع وتقنيات النمذجة ثلاثية الأبعاد للأسطح الصلبة. وللنمذجة، استخدم الفريق برنامج C4D. وتم إنشاء جميع القوام باستخدام نسيج الجلد وبعض فرش فوتوشوب. وتم استخدام Vray للتقديم وHoudini للمحاكاة.

تم استخدام الرسوم المتحركة الثلاثية الأبعاد على الإنترنت مثل موقع المنتج وإنستغرام وفيسبوك. وكان الهدف الرئيسي هو جذب الانتباه إلى المنتج، من خلال إدخال عناصر تولد الإحساسات اللازمة. وغالبًا ما يستخدم المنافسون صورًا بدون جاذبية بصرية قوية، لذا يمر المنتج، خاصة في السوق عبر الإنترنت، دون أن يلاحظ.

تم تنفيذ العمل بناءً على الخبرات السابقة في أعمال أخرى للعديد من الشركات في قطاع الأحذية، بطريقة طبيعية جدًا. وتم جمع التعليقات بشكل رئيسي عبر الإنترنت حول جودة ال3D بحد ذاتها وكذلك الإحساسات التي كان لدى الأشخاص عند الاتصال الأول بالفن.

كانت الجزء الأصعب هو صنع المحاكاة، بالنظر إلى أن هناك الكثير من العناصر التي يصعب تمثيلها بشكل مثالي كما في العالم الحقيقي. وقد فاز هذا التصميم بجائزة الفضة في جائزة A' لتصميم الأفلام والفيديو والرسوم المتحركة في عام 2023.

في الختام، يعد تصميم ماتيوس مورغان للحذاء الثلاثي الأبعاد لنن بوش تجسيدًا للابتكار والإبداع في عالم التصميم. فهو يعرض المنتج بطريقة جديدة ومبتكرة، مما يجعله أكثر جاذبية وتميزًا.


تفاصيل المشروع والاعتمادات

مصممي المشروع: Mateus Morgan
اعتمادات الصور: Mateus Morgan
أعضاء فريق المشروع: Director: Mateus Morgan Client: Nunn Bush Briefing: Whitney Theriot 3D modelling and texturing: Mateus Morgan, Otavio Silveira, Carlos Masson Animation: Mateus Morgan Simulations José Rafael, Cadu Rosa Sound Design Samuel Simionato Motion Design: Vitor Fonseca
اسم المشروع: Nunn Bush
عميل المشروع: Mateus Morgan


Nunn Bush IMG #2
Nunn Bush IMG #3
Nunn Bush IMG #4
Nunn Bush IMG #5
Nunn Bush IMG #5

اقرأ المزيد على مجلة تصميم