غداً كازا: تصميم يجمع بين الابتكار والاحترام للبيئة

تصميم حسين تشينغ لين يحظى بجائزة الفضية في مجال التصميم الداخلي والمعارض

تعتبر مباني المدينة عادة معالم بارزة، ولكن هذا الاتجاه قد أدى إلى ظهور مباني غزاة وغير صديقة للبيئة. في مشروع "غداً كازا"، حافظ المصمم حسين تشينغ لين على الود البيئي كنية أصلية، وجعلها الفكرة الأساسية في جميع مراحل التصميم والتنفيذ.

فيما يتعلق بشكل المبنى، استخدم لين السلالم الكبيرة لإعطاء انطباع أكثر ترحيبًا وقبولًا. لتلبية التوقعات النفسية لـ "الرؤية قبل الحركة"، تم تطبيق الزجاج على أكثر من نصف المناطق في الطابق الأرضي. بالنسبة للطابق الثاني، حاول لين تجنب طريقة تصميم النافذة المعروضة، حيث يجب أن يشجع مكان مجتمعي مثل هذا الصالون الناس على المشاركة وليس التقدير فقط.

"الحوار مع المدينة" و"المرور بدون ضغط" هما الموضوعين الرئيسيين والمهام عندما بدأ المصمم في تصور مفهوم التصميم لهذا المبنى. من هذه النقطة، حاول المصمم جعل صالة غداً كازا مكانًا لخلق اندماج طبيعي لتنقية الفضاء، لتوفير مساحة مُنقَّى للجميع، من خلالها يستفيق الناس للتفكير واستكشاف العلاقة المدهشة بين الحياة والفضاء.

تم منح هذا التصميم جائزة الفضة في جائزة A' للمساحة الداخلية، التجزئة وتصميم المعرض في عام 2021. تُمنح جائزة A' الفضية للتصميمات الرائعة والمبدعة والمحترفة التي توضح الخبرة المتميزة والابتكار. هذه التصميمات، التي تُعجب بخصائصها التقنية القوية ومهارتها الفنية الرائعة، تعرض مستوى متميز من التميز وتقدم مشاعر إيجابية، الدهشة، والتعجب.


تفاصيل المشروع والاعتمادات

مصممي المشروع: Lin Hsien-Cheng
اعتمادات الصور: Lin Hsien-Cheng
أعضاء فريق المشروع: Lin Hsien-Cheng
اسم المشروع: Tomorrow Casa
عميل المشروع: Lin Hsien-Cheng


Tomorrow Casa IMG #2
Tomorrow Casa IMG #3
Tomorrow Casa IMG #4
Tomorrow Casa IMG #5
Tomorrow Casa IMG #5

اقرأ المزيد على مجلة تصميم