مركز استقبال "ناين بيغونيا": تجربة فريدة تجمع بين الطبيعة والفن

تصميم ييمو يقدم تجربة فريدة تجمع بين الطبيعة والفن في مركز استقبال متميز

مركز استقبال "ناين بيغونيا" الذي صممه فريق ييمو للتصميم، يقدم تجربة فريدة تجمع بين الطبيعة والفن، ويعكس الجمال البريء ويخلق تجربة غامرة، ليصبح أكثر من مجرد قاعة عرض بسيطة.

يقع المشروع في أفضل منطقة مدرسية في جيوجيانغ، مقاطعة جيانغشي. فكر المصممون فيه كـ "متحف البذور"، حيث يمكن للأطفال التعرف على الطبيعة واكتشاف متعة الحياة. يعمل كمساحة تجارية مفتوحة للكبار وكملعب يحترم الأطفال.

عند الدخول إلى قاعة الاستقبال، يجذب الناس الى الكاونتر الذهبي الشكل الشريطي، الذي يدل الزوار على الانغماس في المساحة. منطقة عرض نموذج الممتلكات لديها سقف منحني مغطى بمناطق كبيرة من غشاء الإضاءة لخلق بيئة إضاءة طبيعية.

تم استخدام مواد صديقة للبيئة وصحية في المشروع للأخذ بعين الاعتبار الأطفال. يستخدم الجدار العام اللون الخشبي لتأكيد الشعور بالطبيعة. تظهر مناطق كبيرة من التيرازو الرمادي النزاهة وشعور الكتلة من الأرضيات. الطلاء الفني ليس فقط يعبر عن السمة البيئية ولكنه يعمق أيضا مستوى التأثيرات البصرية.

التحدي الأكبر كان في خلق الضوء الطبيعي الصناعي. تعتبر التصميم الإضاءة العلاقة بين الضوء والناس والمساحة والمادة واللون، وتعتمد طرق تحاكي الضوء الطبيعي لتعويض نقص الضوء الطبيعي، مما يجلب تجارب مستخدم أكثر راحة.

حاز هذا المشروع على جائزة الفضة في جائزة A' للتصميم الداخلي والمعرض التجاري لعام 2021. تم منح الجائزة الفضية للتصاميم المبدعة والمحترفة الرائعة التي توضح الخبرة المتميزة والابتكار. هذه التصاميم، التي تحظى بالإعجاب بسبب خصائصها التقنية القوية ومهارتها الفنية الرائعة، تعرض مستوى رائع من التميز وتقدم مشاعر إيجابية، والدهشة، والعجب.


تفاصيل المشروع والاعتمادات

مصممي المشروع: YIMU DESIGN
اعتمادات الصور: Guangzhou Daze Photography Co., Ltd.
أعضاء فريق المشروع: Chief designer of Interior design: Jan Yan Designer of Interior design: Jun Yu Chief designer of Decoration design: Jalynn Designer of Decoration design: Yan Wu
اسم المشروع: Nine Begonia
عميل المشروع: YIMU DESIGN


Nine Begonia IMG #2
Nine Begonia IMG #3
Nine Begonia IMG #4
Nine Begonia IMG #5
Nine Begonia IMG #5

اقرأ المزيد على مجلة تصميم