مكتب مبيعات Lvyou Road Jinmao: تجسيد للجمالية الشرقية النقية والروح الأدبية الراقية

تصميم Yongna Sheng يجمع بين الفن والتصميم لخلق رمز جديد للمدينة

مكتب مبيعات Jinmao Fu الموجود في شارع Lvyou يعكس الجمالية الشرقية النقية والروح الأدبية الراقية، وهو أحد الطرق التي يمكن من خلالها للأشخاص العودة إلى الحياة الأنيقة. تم تصميمه بواسطة Yongna Sheng، ويعتبر مثالًا فريدًا على كيف يمكن للتصميم أن يجعل العمارة رمزًا جديدًا للمدينة.

تم تصميم مكتب المبيعات ليكون أكثر من مجرد مكان للبيع، فقد استعار المصمم قوة التصميم لاستكشاف المزيد من الاحتمالات لنمط المبيعات المستقبلي، وجعل العمارة رمزًا جديدًا للمدينة من خلال الفن والتصميم. يتميز المكتب بالجمال الطبيعي للبحيرة والسعي الأدبي والبعد الشرقي للشعر، مما يخلق حياة شاعرية نقية وهادئة في عمق المدينة الحديثة.

يتميز تصميم المكتب بالرخام والمعدن والخشب والجلد والحرير الحقيقي، ويغطي مساحة 1200 متر مربع. يعتبر مكتب المبيعات بوابة أولى بين العملاء والعقارات، وتصميمه والانطباع الأول الذي يتركه للعملاء وتنسيق البيئة سيؤثر مباشرة على تفكير العملاء واختيارهم. يلعب تصميم مكتب المبيعات الجيد دورًا كبيرًا في تشجيع العملاء، حيث يعتبر المكتب المكان الأكثر قدرة على تحفيز رغبة الشراء، وكونه الموقع الرئيسي لعرض صورة العقار، فإنه سيؤثر على مبيعات العقار بأكمله.

تم بدء المشروع في مايو 2009 في شاندونغ، الصين وانتهى في أكتوبر 2019 في شاندونغ، الصين. يتميز التصميم بتنظيم الفضاء وتدفق الأشخاص ونقاط البقاء البصرية للأشخاص الذين يسيرون في الفضاء والمساحة المحجوزة المناسبة لعرض الفن.

فاز التصميم بجائزة الفضة في جائزة A' للمساحة الداخلية والتجزئة وتصميم المعرض في عام 2021. تمنح الجائزة الفضية للتصميمات الرائعة والمبدعة والمهنية التي تظهر الخبرة المتميزة والابتكار. يتم تقدير هذه التصميمات لخصائصها التقنية القوية ومهاراتها الفنية الرائعة، وتعرض مستوى متميز من التميز وتثير الإعجاب والدهشة.


تفاصيل المشروع والاعتمادات

مصممي المشروع: Yongna Sheng
اعتمادات الصور: Schran_Image
أعضاء فريق المشروع: Yongna Sheng
اسم المشروع: Lvyou Road Jinmao
عميل المشروع: Yongna Sheng


Lvyou Road Jinmao IMG #2
Lvyou Road Jinmao IMG #3
Lvyou Road Jinmao IMG #4
Lvyou Road Jinmao IMG #5
Lvyou Road Jinmao IMG #5

اقرأ المزيد على مجلة تصميم