مكتب 8C ART SPACE: تجسيد للبساطة الهندسية والمواد الخام

تصميم يعكس الجمالية البسيطة والخام للمواد في مكتب فني متميز

يقدم المصممان Yang Peng و Zaiyun Yin تصميمًا مكتبيًا فريدًا يحتفي بالبساطة الهندسية والمواد الخام، مستوحين من الطبيعة والبيئة المحيطة.

يقع المكتب البالغ مساحته 800 متر مربع في الشمال الشرقي لمدينة تشانغشا المركزية، وهو يعود لاستوديو التصميم الداخلي 8C ART SPACE وشركة البناء التابعة لها INCH. تم تجديد الديكور الداخلي للمكتب من قبل 8C ART SPACE كاحتفاء بـ "المواد الخام والبساطة الهندسية". تساعد الجمالية الخام والبسيطة على تقشير الفضاء بحيث يمكن الدخول حقًا إلى داخل التصميم.

يستوعب المكتب مكان عمل لاستوديو 8C ART SPACE وأيضًا صالة عرض لـ INCH. عند الدخول إلى صالة العرض من خلال باب منزلق أوتوماتيكي من الأرض إلى السقف، يتم استقبال الزوار ببعض الأضواء الصغيرة المستوردة عالية الجودة. تم ترك القاعة الرئيسية الواسعة مفتوحة بحيث يمكن للشركة استخدامها للإجتماعات الكبيرة النطاق، أو تحويلها إلى فضاء على غرار المعرض للأحداث.

يعمل الممر الطويل المضاء كرابط بين الاستوديو وصالة العرض ويحتوي على مجموعة من اللوحات المواد الخام ولكنها معروضة بطريقة متقنة بأنماط مختلفة معلقة على الجدار ومقعد من الخشب الأسود المكربن حيث يمكن للموظفين الجلوس لأخذ قسط من الراحة.

توفر الزوايا المكانية والإضاءة تباينًا للأبيض القاسي؛ ويتم استخدام الضوء والظل والخط. اختار الاستوديو أيضًا استخدام مواد شفافة مختلفة لإنشاء تخطيط مفتوح يسمح بالتداول السهل وخطوط الرؤية الواضحة.

حصل هذا التصميم على جائزة الفضة في جائزة A' للمساحة الداخلية والتجزئة وتصميم المعرض في عام 2021. تُمنح الجائزة الفضية للتصاميم الرائدة والمبدعة والمحترفة بشكل ملحوظ التي توضح الخبرة المتميزة والابتكار. هذه التصاميم، التي تُعجب بخصائصها التقنية القوية والمهارة الفنية الرائعة، تعرض مستوى متميز من التميز وتقدم مشاعر إيجابية، ودهشة، وتعجب.


تفاصيل المشروع والاعتمادات

مصممي المشروع: Yang PENG
اعتمادات الصور: Photographer Xinxin GUO
أعضاء فريق المشروع: Designer:Yang PENG Zaiyun YIN
اسم المشروع: Blank Project
عميل المشروع: Yang PENG


Blank Project IMG #2
Blank Project IMG #3
Blank Project IMG #4
Blank Project IMG #5
Blank Project IMG #5

اقرأ المزيد على مجلة تصميم