مطعم بين سو: تجربة فريدة في عالم الطهي

تصميم مبتكر يجمع بين الفن والتجارة في مطعم للسمك المخلل

مطعم بين سو، تصميم فريد من نوعه للمصمم تشاو فنغ، يعيد تعريف تجربة تناول الطعام من خلال تجسيد الهوية البصرية والوظائف التجارية في مكان واحد.

تم تصميم مطعم بين سو ليكون أكثر جاذبية وتميزاً عن العلامات التجارية الأخرى للسمك المخلل. بدأ المصممون من خصائص طعم السمك المخلل، وهم يأملون أن يترك العلامة التجارية ذكرى واضحة وتحفيزاً للذوق عندما يراها المستهلكون.

في جزء التمييز العلامة التجارية، استخرج المصممون الفوائد الأساسية للمخللات الثقافية الخفية، والتي تحتوي على مليار بروبيوتيك، مخلل يدوي لمدة 280 يومًا، بدون إضافة أي مواد حافظة وغيرها من القضايا التي يهتم بها المستهلكون بشدة. من خلال الصورة الرئيسية للملصق، يتم نقل مزايا العلامة التجارية إلى المستهلكين، مما يعطي سلسلة الأدلة لمزايا المنتج.

من خلال بناء المشاهد والدعائم، يدمج المطعم بأكمله الحس الفني والوظائف التجارية في مساحة بين سو. يتم إعداد منطقة عرض للمخللات في المدخل، ومن خلال عرض فني، يتم تقديم أكبر ميزات العلامة التجارية بشكل كامل للمستهلكين قبل دخول المطعم.

يغطي المشروع ما مجموعه 260 متر مربع. وتتضمن الكلمات الرئيسية للتصميم الهوية البصرية، التجارة، المطعم، الحداثة، الأزياء، IP، سمك المخلل.

بسبب الصورة العلامة التجارية القديمة، فإن التطور العام للمؤسسة ضعيف ولا يمكن أن يكسب حب واعتراف المستهلكين الشباب. لذا، من أجل البحث عن التمييز والحفاظ على حيوية العلامة التجارية، قام بين سو بتحديث العلامة التجارية بشكل منهجي لتلبية الاتجاه الحالي للصناعة والسوق، على أمل أن يحتل السوق والاعتراف بالمستهلك من خلال العلامة التجارية عندما تميل الفئات إلى أن تكون مماثلة.

بدأ المشروع في ديسمبر 2019 في تايتشانغ وانتهى في مارس 2020 في تايتشانغ. وقد حصل هذا التصميم على الجائزة البرونزية في جائزة A' للتصميم الرسومي والتوضيح والتصميم البصري في عام 2021.


تفاصيل المشروع والاعتمادات

مصممي المشروع: Chao Feng
اعتمادات الصور: Image #1: Photographer Pushui Zhang, Ben Su, 2020. Image #2: Photographer Pushui Zhang, Ben Su, 2020. Image #3: Photographer Pushui Zhang, Ben Su, 2020. Image #4: Photographer Pushui Zhang, Ben Su, 2020. Image #5: Photographer Pushui Zhang, Ben Su, 2020.
أعضاء فريق المشروع: Chao Feng Youjia Gu Yuchen Wang Yuerong Liao Yun Liu
اسم المشروع: Ben Su
عميل المشروع: Chao Feng


Ben Su IMG #2
Ben Su IMG #3
Ben Su IMG #4
Ben Su IMG #5
Ben Su IMG #5

اقرأ المزيد على مجلة تصميم