مشفى السرطان في هيبي: تصميم يجسد الحب والرعاية للحياة

تصميم يعكس الطبيعة والراحة في مساحة طبية

مشروع تصميم مستوحى من الطبيعة، يقدم ملاذًا طبيعيًا دافئًا ومريحًا في مستشفى السرطان في هيبي، من تصميم كالفين ليو.

تم تصميم مشفى السرطان في هيبي بواسطة كالفين ليو، حيث تم تقديم كل مساحة بموضوع طبيعي محدد يتوافق مع شكلها المعماري أو خصائصها الوظيفية. تم توصيل هذه المساحات لتشكيل ملاذ طبيعي مشرق ودافئ ومهدئ. من خلال الفضاء والطبيعة، يتم إنشاء علاقة تآزرية ومتناغمة، حيث يمكن الشعور بالرعاية والحب للحياة.

يستخدم المشروع الموانئ الطبيعية العميقة، والجبال، والأنهار، والأشجار، والزهور والأعشاب كموضوعات تصميم للمناطق المختلفة أو لكل مساحة، مع مساعدة الأشكال والمواد المتناسقة لتشكيل مجموعة من المساحات الطبيعية الغنية والمتناغمة. يتمتع الناس بالرعاية والراحة، ويدخلون في الوعي الذاتي والمصالحة في الاسترخاء والهدوء.

تم تنفيذ المشروع بمواد رئيسية تشمل الحجر، وبلاط الجدران، ولوحة الزخرفة الطبية، والدهان اللاتكس، ولوحة الصوف المعدنية، والـ PVC، ولوحة الألومنيوم. يغطي المشروع مجموع 593000 متر مربع.

بدأ المشروع في يناير 2020 في لانغفانغ وانتهى في يناير 2021 في نفس المدينة. تم تصميم القاعة الخاصة بالعيادات الخاصة كملاذ طبيعي، حيث تم دمج لغة التصميم مع العناصر الطبيعية مثل الصخور، والأمواج، والشواطئ، لتقديم الدفء، والأمان والاحتضان.

تم تصميم مساحة القاعة الدائرية للعلاج الإشعاعي بشكل عش الطيور والزهور الناعمة لتقديم جو مريح ومريح. من خلال المهارات الرائعة، يشبه المشروع ممارس الفنون القتالية الذي يمارس بصمت ليجد الجنة.

حاز هذا التصميم على جائزة الفضة في جائزة A' للمساحة الداخلية، والتجزئة، وتصميم المعرض في عام 2021. تم منح الجائزة للتصميمات الإبداعية والمحترفة الرائعة التي توضح الخبرة المتميزة والابتكار. هذه التصميمات، التي تستحق الإعجاب بسبب خصائصها التقنية القوية ومهاراتها الفنية الرائعة، تظهر مستوى متميز من التميز وتقدم مشاعر إيجابية، والدهشة، والتعجب.


تفاصيل المشروع والاعتمادات

مصممي المشروع: Calvin Leo
اعتمادات الصور: Image #1: Photographer Gold Mantis, Hebei Branch of CAMS Cancer Hospital, 2021. Image #2: Photographer Gold Mantis, Hebei Branch of CAMS Cancer Hospital, 2021. Image #3: Photographer Gold Mantis, Hebei Branch of CAMS Cancer Hospital, 2021. Image #4: Photographer Gold Mantis, Hebei Branch of CAMS Cancer Hospital, 2021. Image #5: Photographer Gold Mantis, Hebei Branch of CAMS Cancer Hospital, 2021.
أعضاء فريق المشروع: Calvin Leo Feng Li David Chen Yumin Han Mingjie Kong Xiaoting Li Yu Wang
اسم المشروع: Cams Cancer
عميل المشروع: Calvin Leo


Cams Cancer IMG #2
Cams Cancer IMG #3
Cams Cancer IMG #4
Cams Cancer IMG #5
Cams Cancer IMG #5

اقرأ المزيد على مجلة تصميم