هوبوت2S: الروبوت الثوري لتنظيف النوافذ

تكنولوجيا هوبوت تقدم الحل الذكي لتنظيف النوافذ بأمان وكفاءة

تعرف على هوبوت2S، الروبوت الذكي الذي يغير طريقة تنظيف النوافذ ويحولها من مهمة منزلية مرهقة إلى تجربة ممتعة.

تم تصميم هوبوت2S بواسطة فريق هوبوت للبحث والتطوير، وهو روبوت تنظيف نوافذ يعمل بالذكاء الاصطناعي. يتميز بنظام رش ثنائي فائق الصوت يمكنه استعادة بريق الزجاج بكل سهولة. بفضل قوة الشفط القوية، يمكن لهوبوت2S العمل على النوافذ بأي سمك، في حين يكشف أجهزة الاستشعار الثورية لتسرب الحواف عن أختام النوافذ وحواف النوافذ بدون إطار.

يمكن للمستخدمين تشغيل هوبوت2S ببساطة عن طريق توصيل الأسلاك الكهربائية، وتثبيت قطعة القماش المنظفة، وملء الماء، ثم الضغط على زر البدء. يعمل الروبوت وفقًا لمسارات مبرمجة، ويمكنه التحرك بثبات بفضل الوسادة الهوائية القابلة للتعديل تلقائيًا، ويكشف عن أختام النوافذ بواسطة أجهزة الاستشعار لتسرب الحواف، ويذيب البقع بواسطة نظام الرش المزدوج.

يتميز هوبوت2S بالعديد من الميزات الفريدة، بما في ذلك التنبيه الصوتي الشخصي، وتذكير التنظيف التلقائي كل 3 أشهر، وتحديث البرنامج الثابت عبر الهواء عبر تطبيق هوبوت. يعمل هذا الروبوت الذكي على تحويل المهمة المنزلية المرهقة إلى تجربة ممتعة.

تم تطوير هوبوت2S في تايوان في عام 2020 ومن المتوقع أن يتم إطلاقه في النصف الأول من عام 2021. تم تصميم هذا الروبوت بعد البحث في نمذجة الحركة وحساب عامل الاحتكاك، والنمذجة ثلاثية الأبعاد، والنموذج الأولي. يسعى هوبوت2S إلى تحقيق التوازن بين التقدم التكنولوجي والاستدامة البيئية، حيث يستهلك كمية قليلة من الماء وينظف بواسطة قطعة قماش قابلة لإعادة الاستخدام.

فاز تصميم هوبوت2S بجائزة الفضة في جائزة A' لتصميم الأجهزة المنزلية في عام 2022، وهي جائزة تُمنح للتصميمات الإبداعية والمحترفة البارزة التي تظهر الخبرة المتميزة والابتكار.


تفاصيل المشروع والاعتمادات

مصممي المشروع: Hobot Technology Inc
اعتمادات الصور: Hobot Technology Inc
أعضاء فريق المشروع: Hobot R&D team
اسم المشروع: Hobot2S
عميل المشروع: Hobot Technology Inc


Hobot2S IMG #2
Hobot2S IMG #3
Hobot2S IMG #4
Hobot2S IMG #5
Hobot2S IMG #5

اقرأ المزيد على مجلة تصميم