يتميز التصميم بأنه يقدم تجربة تفاعلية جديدة ومثيرة للمستخدمين من خلال تقديم ردود فعل تفاعلية على الإدراك البيئي. يعتبر "قارب" نقلة نوعية في طريقة التفاعل بين المنتجات والمستخدمين، حيث يزيد من تأثير التغيرات البيئية على المنتج، مما يثري بشكل كبير اهتمام القارب كلعبة ورغبة المستهلكين في استكشاف المنتجات.
تم تصميم وإنتاج "قارب" في أكاديمية لو شون للفنون الجميلة، حيث بدأ المشروع في يوليو 2021 وتم الانتهاء منه وإنتاجه في أكتوبر 2021. تم استخدام تقنية الطباعة ثلاثية الأبعاد في تنفيذ التصميم، حيث تم الانتهاء من جميع النماذج وآلية النقل والهيكل الأجهزة من خلال الطباعة ثلاثية الأبعاد، مما يتناسب تمامًا مع شكل النمذجة وإيقاع آلية النقل.
تم تصميم "قارب" بواسطة فريق من المصممين بقيادة Guangpeng Yue، والذي يتميز بتصميمه الفريد الذي يدمج بين الفن والتكنولوجيا. يتميز التصميم بأنه يقدم تجربة تفاعلية جديدة ومثيرة للمستخدمين من خلال تقديم ردود فعل تفاعلية على الإدراك البيئي.
تم تصميم "قارب" بواسطة فريق من المصممين بقيادة Guangpeng Yue، والذي يتميز بتصميمه الفريد الذي يدمج بين الفن والتكنولوجيا. يتميز التصميم بأنه يقدم تجربة تفاعلية جديدة ومثيرة للمستخدمين من خلال تقديم ردود فعل تفاعلية على الإدراك البيئي.
يعتبر "قارب" مثالاً رائعاً على كيف يمكن للتكنولوجيا والفن أن يتحدان لخلق تجربة مستخدم فريدة من نوعها. يعكس التصميم الحديث للعبة "قارب" الرؤية المبتكرة للمصمم Guangpeng Yue وفريقه، ويبرز القدرة الفريدة للتكنولوجيا على تحويل الأفكار الإبداعية إلى واقع ملموس.
في النهاية، يعد "قارب" مثالاً رائعاً على التصميم المبتكر الذي يجمع بين الفن والتكنولوجيا. من خلال تقديم تجربة تفاعلية جديدة ومثيرة للمستخدمين، يعكس "قارب" القدرة الفريدة للتصميم على تحويل الأفكار الإبداعية إلى واقع ملموس.
مصممي المشروع: Guangpeng Yue
اعتمادات الصور: Guangpeng Yue
أعضاء فريق المشروع: Guangpeng Yue
Weizhi Cao
Fengze Li
Hang Yin
Xi Zhu
Zixuan Meng
Jiaqi Cui
Yanlei Huang
Jiayi Zhu
Xueqiang Zhang
Xiaolong Yin
Jinsheng Zhao
Yingyi Li
اسم المشروع: Boat
عميل المشروع: Guangpeng Yue