لابونيان فاميلي: تصميم متعدد الاستخدامات يجمع بين الفن والابتكار

تصميم كارولين لارسون الحائز على جائزة A' Design الفضية

تعرف على تصميم لابونيان فاميلي، وهو مشروع تصميم متعدد الاستخدامات من تصميم كارولين لارسون، حائز على جائزة A' Design الفضية، يجمع بين الفن والابتكار والتكنولوجيا.

مستوحى من قوة الطبيعة النوردية، يتميز تصميم لابونيان فاميلي بمرونته ليتناسب مع مجموعة متنوعة من أنماط الديكور الداخلي، والمناسبات، والفصول، ويتميز بالمتانة على مر الزمن. يتميز بسهولة التنظيف، والمواد المتينة طويلة الأمد مع متعدد الاستخدامات للراحة المهنية في قطاع الفنادق والمطاعم والمقاهي.

مع لابونيان، تحصل على مجموعة من الحاملات عالية الجودة للشموع والمصابيح الكهربائية ذات الكفاءة العالية في استهلاك الطاقة. يمكن دمج الإكسسوارات أو استخدامها بشكل منفصل. لماذا لا تستخدمها كبراد للنبيذ وحاوية للوجبات الخفيفة؟ اجمعها معًا على المركز الرئيسي.

من الناحية العملية، كل شيء في مجموعة لابونيان متين، سهل التنظيف، معتمد للأغذية، ومصمم لتبسيط يوم عملك. تم تصميمه بواسطة كارولين لارسون، وتم إنتاجه بتقنيات متقدمة تشمل الزجاج المطلي بالرسم، والفولاذ المقاوم للصدأ المصقول، ومرفقات الإضاءة LED في ABS.

بدأ المشروع في فبراير 2020 في مالمو السويد وانتهى في ديسمبر 2021 في مالمو السويد. تم إطلاق المنتج في يناير 2022. تم تصميمه بناءً على أبحاث مكثفة ومقابلات مع أصحاب المصلحة في قطاع الفنادق والمطاعم والمقاهي لتحديد المشكلات والعثور على حلول مبتكرة.

تم تكريم تصميم لابونيان فاميلي بجائزة A' Design الفضية في عام 2022، وهي جائزة تُمنح للتصميمات الإبداعية والمهنية المتميزة التي توضح الخبرة المتميزة والابتكار. هذه التصميمات، المعجب بها لخصائصها التقنية القوية والمهارة الفنية الرائعة، تعرض مستوى متميز من التميز وتقدم مشاعر إيجابية، والدهشة، والتعجب.


تفاصيل المشروع والاعتمادات

مصممي المشروع: Karolin Larsson
اعتمادات الصور: Duni Group
أعضاء فريق المشروع: Designer: Karolin Larsson Product Manager: Freja Borgstrand Product Manager: Lina Pedersen Madsen Sourcing Manager: Isabel Degerman Project Manager: Ebba Fexby
اسم المشروع: Laponian Family
عميل المشروع: Karolin Larsson


Laponian Family IMG #2
Laponian Family IMG #3
Laponian Family IMG #4
Laponian Family IMG #5
Laponian Family IMG #5

اقرأ المزيد على مجلة تصميم