منصة الري الزراعي الذكي: تحقيق الدقة في الزراعة بفضل الذكاء الاصطناعي

تصميم فريق 4Paradigm UED يحقق الفضة في جائزة A' لتصميم الواجهة والتفاعل وتجربة المستخدم

تعد منصة الري الزراعي الذكي نموذجًا مثاليًا لاستخدام الذكاء الاصطناعي في الزراعة، حيث تعمل على تحقيق الدقة في الزراعة من خلال تقليل التكاليف وتحسين الإنتاجية والكفاءة.

بفضل المبادرات الحكومية القوية لتحقيق النهضة الريفية والزراعة الذكية، أصبحت المنصة الزراعية الذكية التي تعتمد على تقنيات الإنترنت والذكاء الاصطناعي أكثر نضجًا. تعد منصة الري الزراعي الذكي نموذجًا مثاليًا لاستخدام الذكاء الاصطناعي في الزراعة، حيث تعمل على تحقيق الدقة في الزراعة من خلال تقليل التكاليف وتحسين الإنتاجية والكفاءة.

تستخدم المنصة تقنيات التحكم المبتكرة لإنشاء حالة وسيطة بين العرضين للمحاصيل والمعدات، حيث تدعم المستخدمين في عرض معلومات المحاصيل والمعدات للحصول على نظرة عامة على العالم، ويمكن للمستخدمين أيضًا التبديل مباشرة إلى صفحة مستقلة للتعامل مع محتوى العمل.

توفر المنصة خريطة للمعدات للمستخدمين لتحديد واختيار الإطار، مع وضوح جيد للتجميع السريع، مما يقلل من خط الذاكرة وتعقيد عمليات التكوين.

تعتمد منصة الري الزراعي الذكي على الذكاء الاصطناعي وتقنيات الإنترنت لجمع العوامل البيئية، ومراقبة حالة المحاصيل، وإنشاء برنامج ري ذكي مدعوم بنظام قرار خبير. يساعد ذلك في تحقيق السيطرة الدقيقة على حجم الري الزراعي، وتقليل التكاليف.

تدمج المنصة أيضًا قدرات مراقبة الميدان، مما يتيح للمستخدمين التحكم عن بُعد في المعدات لتحسين إدارة الميدان والخدمات، وهو مثال حقيقي على كيف يمكن للذكاء الاصطناعي أن يساعد في تحسين الإنتاجية والكفاءة الزراعية مع تقليل التكاليف.

تم تصميم المنصة بواسطة فريق 4Paradigm UED، وقد حصلت على الجائزة الفضية في جائزة A' لتصميم الواجهة والتفاعل وتجربة المستخدم في عام 2023. وتعد هذه الجائزة تكريمًا للتصميمات الإبداعية والمهنية المتميزة التي توضح الخبرة المتميزة والابتكار.


تفاصيل المشروع والاعتمادات

مصممي المشروع: 4Paradigm UED
اعتمادات الصور: Image #1 : Creator (Design Director) Yun Xu, (Design Manager) Wei Wang, (Designer) Kai Wang, Yuxuan Wang, Zhaojun Liang, Corp view, 2022 Video Credits:Kai Wang Image #2 : Creator (Design Director) Yun Xu, (Design Manager) Wei Wang, (Designer) Kai Wang, Yuxuan Wang, Zhaojun Liang, Homepage, 2022 Video Credits:Kai Wang Image #3 : Creator (Design Director) Yun Xu, (Design Manager) Wei Wang, (Designer) Kai Wang, Yuxuan Wang, Zhaojun Liang, Smart Irrigation, 2022 Video Credits:Kai Wang Image #4 : Creator (Design Director) Yun Xu, (Design Manager) Wei Wang, (Designer) Kai Wang, Yuxuan Wang, Zhaojun Liang, Device Control, 2022 Video Credits:Kai Wang Image #5 : Creator (Design Director) Yun Xu, (Design Manager) Wei Wang, (Designer) Kai Wang, Yuxuan Wang, Zhaojun Liang, Smart Irrgation2, 2022 Video Credits:Kai Wang
أعضاء فريق المشروع: Design Director: Yun Xu Design Manager: Wei Wang Designer: Kai Wang Designer: Yuxuan Wang Designer: Zhaojun Liang
اسم المشروع: Centn
عميل المشروع: 4Paradigm UED


Centn IMG #2
Centn IMG #3
Centn IMG #4
Centn IMG #5
Centn IMG #5

اقرأ المزيد على مجلة تصميم