منصة عمليات ورشة العمل الذكية Epichust

تصميم مبتكر من 4Paradigm UED يجمع بين التكنولوجيا والفن في مجال الإنتاج

منصة عمليات ورشة العمل الذكية Epichust، وهي منصة تشغيل لخط الإنتاج الذكي تعتمد على تكنولوجيا الذكاء الصناعي والإنترنت الصناعي كأساس، تقدم للمستخدمين نظام تصور للعمليات بأربع مستويات يساعد في توضيح عملية الإنتاج وتقليل المخاطر.

تتميز منصة عمليات ورشة العمل الذكية Epichust بأنها تقدم للمستخدمين نظام تصور للعمليات بأربع مستويات يمكنهم من مراقبة العملية الإنتاجية بشكل شامل وتقليل المخاطر المرتبطة بالإنتاج. يتضمن المنتج أربع وجهات نظر: التخطيط، واللوجستيات وتتبع الطلبات، والجهاز، وكل مستوى من المستويات له تركيز عرض مختلف وتجربة سلسة في التبديل.

تم تحقيق هذا التصميم من خلال التحليل والمحاكاة لعملية الإنتاج واللوجستيات ومحطات العمل في خط الإنتاج باستخدام التصميم ثلاثي الأبعاد. وقد تم الاهتمام بتصميم الواجهة بما في ذلك طريقة التشغيل، ووضع التفاعل، وتدفق العمليات، لتسهيل عمل المستخدم. ومن حيث التصميم البصري، تم الاهتمام بتنسيق الألوان لضمان أن تكون الواجهة جميلة ومريحة بشكل عام.

بدأ المشروع في نوفمبر 2022 في بكين وانتهى في فبراير 2023 في بكين. وتهدف المنصة إلى تحقيق عملية إنتاج قابلة للتحكم ومرئية. من خلال التصور متعدد المستويات، يمكن للمنتج مراقبة حالة عملية الإنتاج في الوقت الحقيقي، مما يساعد المستخدمين على فهم المشكلات في عملية الإنتاج واتخاذ قرارات سريعة، وبالتالي تحسين كفاءة الإنتاج.

تم التغلب على التحديات الإبداعية والتقنية والبحثية لهذا التصميم، حيث أن الإنتاج في ورش العمل هو عملية معقدة وكبيرة، وغالبًا ما يحتاج المستخدمون إلى مراقبة العديد من الأنواع المختلفة من لوحات البيانات. وقد حصل هذا التصميم على جائزة Platinum في A' Interface, Interaction and User Experience Design Award في عام 2023.

تعتبر هذه الجائزة تقديراً للتصميمات العالمية الرائعة والمبتكرة للغاية التي تظهر الاحترافية الفائقة والعبقرية، وتسهم في الرفاهية المجتمعية. يتم منحها للجماليات التي تحدد عصرًا، حيث تتقدم الحدود في مجال الفن والعلم والتصميم والتكنولوجيا، وتعرض التميز الخارق وتجعل العالم مكانًا أفضل.


تفاصيل المشروع والاعتمادات

مصممي المشروع: 4Paradigm UED
اعتمادات الصور: Image #1 : Creator (Design Director) Yun Xu, (Design Manager) Wei Wang, (Designer) Zhaojun Liang, Yuxuan Wang, Mian Chi, Production Operation Overview, 2023 Image #2 : Creator (Design Director) Yun Xu, (Design Manager) Wei Wang, (Designer) Zhaojun Liang, Yuxuan Wang, Mian Chi, Order tracking page, 2023 Image #3 : Creator (Design Director) Yun Xu, (Design Manager) Wei Wang, (Designer) Zhaojun Liang, Yuxuan Wang, Mian Chi, Production line visualization, 2023 Image #4 : Creator (Design Director) Yun Xu, (Design Manager) Wei Wang, (Designer) Zhaojun Liang, Yuxuan Wang, Mian Chi, Visualization of production plan, 2023 Image #5 : Creator (Design Director) Yun Xu, (Design Manager) Wei Wang, (Designer) Zhaojun Liang, Yuxuan Wang, Mian Chi, Device collaboration page, 2023
أعضاء فريق المشروع: Designer:Zhaojun Liang Designer:Yuxuan Wang Design Director:Yun Xu Design Manager:Wei Wang Designer:Mian Chi
اسم المشروع: Epichust
عميل المشروع: 4Paradigm UED


Epichust IMG #2
Epichust IMG #3
Epichust IMG #4
Epichust IMG #5
Epichust IMG #5

اقرأ المزيد على مجلة تصميم