مركز التسويق "الشاعري المعلق البسيط" للمصمم Xingbin Yang

تصميم فريد يجمع بين الهندسة المعمارية الحديثة والروح الشاعرية

مركز تسويق يتجاوز الجو التجاري التقليدي، يستلهم من الطبيعة ويتميز بالبساطة والهدوء، مصمم ليكون مركزاً للتواصل بين أعضاء المجتمع في المستقبل.

يقف المبنى الذي صممه Xingbin Yang بشكل حر على شاطئ البحيرة، كأنه شراع يرتفع بحرية. يستخلص الفنان الروحية من البحيرة، مما أدى إلى ولادة "متحف فن البحيرة" الذي يجمع بين الحداثة والطبيعة والشعرية.

يعتبر هذا مركز مبيعات، ولكن التصميم يضعف الجو التجاري التقليدي. يأتي الإلهام للتصميم من البحيرة الطبيعية في المشروع، حيث يستخدم البناء البسيط لخلق جو فضائي هادئ وطبيعي. وسيستمر البناء في الوجود كنادي للمالك في المستقبل، لتوفير مساحة مستدامة للتواصل بين الجيران في المجتمع.

تم بدء المشروع في مايو 2021 وانتهى في يونيو 2021 في نانتشانغ، الصين. يقف المبنى على البحيرة، وهو مولود من الماء. يأتي الإلهام للتصميم من البحيرات الطبيعية في المشروع. تسبب الرياح في تكوين التموجات، والموجات المائية تتقدم. يفسر الماء المتموج للبحيرة الإيقاع والتسامح. يقف المبنى الذي يرتفع بحرية كالشراع على شاطئ البحيرة، يشرح شكل الرياح، من الروح المنقية والمغزى في مياه البحيرة الغير مرئية يمر عبر المشروع بأكمله، مما يؤدي إلى ولادة متحف فن البحيرة الذي يجمع بين الحداثة والشعرية.

حصل هذا التصميم على جائزة الحديد في جائزة A' للمساحة الداخلية، التجزئة وتصميم المعرض في عام 2022. تم تقدير الجائزة لدمج أفضل الممارسات الصناعية والخصائص التقنية المتميزة، وتوفير الإشباع والمشاعر الإيجابية، والمساهمة في خلق عالم أفضل.

جميع الصور المرفقة بالمشروع تم التقاطها بواسطة فريق Mconcept بقيادة المصور Shiwei Yidong في نوفمبر 2021.


تفاصيل المشروع والاعتمادات

مصممي المشروع: Xingbin Yang
اعتمادات الصور: Image #1 Image #2 Image #3 Image #4 are all by the sam photographer as below: Photographer : Mconcept Photography team: Shiwei Yidong Picture year: 2021.11
أعضاء فريق المشروع: Design Director : Yang Xingbin
اسم المشروع: Floating Minimalist Poetic
عميل المشروع: Xingbin Yang


Floating Minimalist Poetic IMG #2
Floating Minimalist Poetic IMG #3
Floating Minimalist Poetic IMG #4
Floating Minimalist Poetic IMG #5
Floating Minimalist Poetic IMG #5

اقرأ المزيد على مجلة تصميم