تطبيق "الإدخال الذكي": تقنية جديدة تعزز التواصل الفعال

تصميم يجمع بين الذكاء الاصطناعي وتجربة المستخدم لتسهيل التواصل للجميع

تطبيق "الإدخال الذكي"، الذي صممه فريق من الخبراء الرائدين، يهدف إلى تحسين التواصل والتعبير بين البشر، وتوفير حلول للمجموعات الضعيفة التي تواجه صعوبات في التواصل.

التواصل والتعبير هما الطريقتان الأكثر شيوعًا لتبادل البشر. ولكن هناك أربع مجموعات من الناس (المسنين، الصم والبكم، الأشخاص الذين يعانون من اضطرابات التعبير، والأشخاص الذين يحتاجون إلى التواصل بدون لمس خلال الجائحة) لا يمكنهم المشاركة في التواصل الفعال. هذا التصميم يهدف إلى حل صعوباتهم في الإدخال والتواصل بناءً على الذكاء الاصطناعي، لإعطائهم المزيد من الثقة والدفء، وتمكين التواصل السلس والمساواة للجميع.

يدمج هذا التطبيق الذكي العديد من تقنيات الذكاء الاصطناعي، ويمكن تطبيقه على مجموعة متنوعة من الأجهزة الذكية. من خلال التبديل بين العديد من الأوضاع المستهدفة لمجموعات مستخدمين مختلفة، يلبي الطلب على الإدخال لمجموعات مستخدمين مختلفة، ويوفر المزيد من المساعدة والخدمات الذكية، ويوفر للمستخدمين تجربة تواصل أكثر سلاسة.

هذا التطبيق متوافق مع أنظمة Android وiOS وMacOS وWindows. ويوفر تجربة متسقة للأجهزة المختلفة بالاعتماد على تقنيات الذكاء الاصطناعي المتعددة.

تم تصميم هذا البرنامج وفقًا للوضع الحالي والاتجاه للمجموعات الضعيفة في الصين واستنتاجات البحث البيانات الرسمية. لقد اكتشفنا الطلبات المشتركة للمجموعات الضعيفة في إدخال البرامج. بالإضافة إلى ذلك، قمنا بإجراء استبيان للمستخدم ومقابلة لكل مجموعة من المستخدمين، لفهم أكثر وتوضيح خصائص إدخالهم وتوفير حلول أكثر ملاءمة.

تم تكريم هذا التصميم بجائزة البرونز في جائزة A' لتصميم واجهة المستخدم وتجربة المستخدم في عام 2022. تم منح الجائزة للتصميمات المتميزة والمبتكرة التي تثبت الخبرة والموارد. يتم تقديرها لدمج أفضل الممارسات في الفن والعلوم والتصميم والتكنولوجيا، وتعرض مهارات فنية وإبداعية قوية وتساهم في تحسين نوعية الحياة، مما يجعل العالم مكانًا أفضل.


تفاصيل المشروع والاعتمادات

مصممي المشروع: Baidu Online Network Technology (Beijing) Co., Ltd
اعتمادات الصور: Copyright @ Baidu Online Network Technology (Beijing) Co., Ltd., 2020
أعضاء فريق المشروع: Tian Wu, Yuting Cai, Meng Xu, Lili Zhai, Li Lei, Chenqiang Jin, Jia Yao
اسم المشروع: Intelligent
عميل المشروع: Baidu Online Network Technology (Beijing) Co., Ltd


Intelligent IMG #2
Intelligent IMG #3
Intelligent IMG #4
Intelligent IMG #5
Intelligent IMG #5

اقرأ المزيد على مجلة تصميم