مشروع "River View": تجربة سكنية فريدة تجمع بين الأناقة والابتكار

تصميم "Integrare" يعيد تعريف مفهوم السكن العصري بإلهام من نيويورك

مشروع "River View" هو نتاج للإلهام الذي استلهمه المصممون من الاستوديوهات والشقق الفنية في نيويورك، ويتميز بتفاصيله الفريدة والأنيقة.

تم تصميم مشروع "River View" ليكون مشروعًا فريدًا وجريئًا، يهدف إلى تقديم مفهوم جديد لسوق العقارات، بعيدًا عن المألوف. تم تطوير المشروع لجلب التفاصيل الرصينة والأنيقة للمباني المعروفة بالفعل إلى مكان في نمو مستمر، مع تصميم تم التفكير فيه بحيث يكون له خصائص فريدة من نوعها من أي زاوية يتم مشاهدته منها.

تم تنفيذ المشروع باستخدام مواد مثل الخرسانة والزجاج والطوب الظاهر، بالإضافة إلى الإضاءة بالليد. يغطي المشروع مساحة إجمالية تبلغ 8.415,00 متر مربع، في أرض تبلغ مساحتها 850,00 متر مربع. يتألف المبنى من 28 طابقًا، بارتفاع إجمالي يبلغ 91,98 مترًا، و 72 وحدة سكنية، 4 شقق لكل طابق، وارتفاع سقف يبلغ 3,24 مترًا في كل شقة. يحتوي المبنى أيضًا على منطقتين للترفيه، واحدة في الطابق الخامس وأخرى على السطح.

تم تصميم المشروع ليتيح للسكان تجربة الحياة في مدينة نيويورك في جميع أرجاء المشروع، بدءًا من التصميمات الاستوديو والشقق الفنية، وصولاً إلى المناطق المشتركة، وتصميم الواجهة المستوحى من الهندسة المعمارية للمدينة. يسمح التعديل الهيكلي، بالإضافة إلى كفاءته في التكلفة، بمساحات واسعة مع الكثير من الضوء والتهوية.

بدأ المشروع في سبتمبر 2020 وانتهى في نوفمبر 2021. من المقرر أن تبدأ البناء في أكتوبر 2022 وتنتهي في أكتوبر 2025. تم تنفيذ المشروع في بورتو بيلو، سانتا كاتارينا، البرازيل.

قام فريق التصميم بإجراء بحث على الويب وزيارة الموقع لفهم الميزات الفنية للمشاريع، ليتمكنوا من رؤية جميع تفاصيلهم وتجربة الحياة اليومية الحضرية في نيويورك. وبالتالي، تم التأكد من أن النموذج الذي يجري تطويره يمكن أن يتم إدراجه في ساحل سانتا كاتارينا (البرازيل) دون فقدان خصائص الأماكن.

تم تكريم هذا التصميم بجائزة البرونز في جائزة A' لتصميم الهندسة المعمارية والبناء والهيكل في عام 2022. تم منح الجائزة للتصميمات المتميزة والإبداعية التي تثبت الخبرة والموارد. يتم تقديرها لدمج أفضل الممارسات في الفن والعلوم والتصميم والتكنولوجيا، وهي تظهر مهارات فنية وإبداعية قوية وتساهم في تحسين نوعية الحياة، مما يجعل العالم مكانًا أفضل.


تفاصيل المشروع والاعتمادات

مصممي المشروع: Integrare Engenharia e Arquitetura
اعتمادات الصور: Blue King Studio 3D
أعضاء فريق المشروع: Integrare Engenharia e Arquitetura
اسم المشروع: River View
عميل المشروع: Integrare Engenharia e Arquitetura


River View IMG #2
River View IMG #3
River View IMG #4
River View IMG #5
River View IMG #5

اقرأ المزيد على مجلة تصميم