مايلو: الاتصال الحيوي خلال الأداء الرياضي

المصمم بيتر سيلينسكي يعيد تصور الاتصالات الجماعية خلال الأنشطة الرياضية

مايلو، الابتكار الذي يعيد تصور الاتصالات الجماعية خلال الأنشطة الرياضية، يمكن المستخدمين من التحدث بحرية أثناء الأداء الرياضي دون الحاجة إلى استخدام اليدين.

قبل ست سنوات، وجد المصمم بيتر سيلينسكي نفسه يحدق في أحد المنحدرات الشهيرة في ويسلر المغطاة بالثلوج. وقتها، أدرك بيتر أن القدرة على التواصل أثناء الأداء الرياضي أمر ضروري، وهكذا وُلدت فكرة مايلو.

مايلو هو الجهاز الذي يعيد تصور الاتصالات الجماعية خلال الأنشطة الرياضية. يتيح للمغامرين التحدث أثناء التنقل على المسارات، أو المنحدرات، أو المياه. يجمع بين خوارزميات معالجة الصوت المتطورة وشبكة شبكية خاصة مع واجهة مستخدم بديهية وتصميم صناعي مدروس لتقديم تجربة تفاعل جماعي لا مثيل لها.

يجمع مايلو بين بروتوكول شبكة شبكية خاصة، وخوارزميات معالجة الصوت المتقدمة، وستة ميكروفونات رقمية مدمجة ومكبر صوت مبني خصيصاً لتقديم صوت واضح حتى في الظروف العاصفة أو الضجيج. يمكن أن يتم ربط مايلو اختيارياً مع سماعة بلوتوث وهو مقاوم للماء وقوي.

تم تطوير مايلو على مدى أكثر من 5 سنوات بواسطة فريق مايلو في سان فرانسيسكو، ولندن، وسياتل، وسيدني، وملبورن. تم تطويره بناءً على استفسارات أجريت مع محبي الرياضات القاسية، مثل المتزلجين، وراكبي الدراجات الجبلية، والمتصفحين، والمتسلقين وغيرهم، من خلال أكثر من ألف استبيان عبر الإنترنت والعديد من المقابلات الشخصية.

تم تكريم هذا التصميم بجائزة الفضة في جائزة A' لتصميم المعدات الرياضية، واللياقة البدنية، والترفيه في عام 2022. تم منح الجائزة للتصميمات المبتكرة والمحترفة البارزة التي توضح الخبرة المتميزة والابتكار.


تفاصيل المشروع والاعتمادات

مصممي المشروع: Peter Celinski
اعتمادات الصور: All credits are to Loose Cannon Systems, Inc
أعضاء فريق المشروع: Peter Celinski, Pete Hamblin, Tim Williamson, Rob Wilson Gosia Sikon, Max Wozniak, George Bulatov, Daniel Luong-Van Evan Stuart, Henry Bennett, Alexis Green, Denis Lukinov Ann Thyme-Gobbel, Doug McKenzie, Jan McNair, Matt Walsh, Sara Bianchetti, Pietro Marano, Mads Crone
اسم المشروع: Milo
عميل المشروع: Peter Celinski


Milo IMG #2
Milo IMG #3
Milo IMG #4
Milo IMG #5
Milo IMG #5

اقرأ المزيد على مجلة تصميم