الطريق الحدودي الرائع: تصميم جديد يعكس الجمال الطبيعي والتراث العريق

تصميم زوانغ لي يجسد روح الطريق الوطني الصيني G331

تصميم يعكس الطبيعة الخلابة والتراث العريق للطريق الوطني الصيني G331، والذي يمتد على طول الحدود الشمالية للصين، ويعتبر طريق الدفاع الحدودي الذي يمتد لآلاف الأميال في مقاطعة هيلونغجيانغ الصينية.

استوحى المصمم زوانغ لي تصميمه من الجيومورفولوجيا، والنباتات، والطرق السريعة. تم تجميع هذه العناصر الأساسية مع وظائف مختلفة، حيث يمثل الشبه دائرة الجيومورفولوجيا، والورقة تمثل النباتات، والخط يمثل الطريق السريع. تم جمع الثقافة الطبيعية والعناصر الحديثة لدمج أحدث المفاهيم لـ G331. وجد المصمم طرقًا إبداعية لتقديم هذا الطريق السريع النابض بالحياة والأناقة، ويظهر ثقافته المتميزة والحيوية.

يمتد الطريق الوطني الصيني G331 على طول الحدود الشمالية للصين، وهو طريق الدفاع الحدودي الذي يمتد لآلاف الأميال في مقاطعة هيلونغجيانغ الصينية. وكما يقول الشعار، "الطبيعة المدهشة، التراث الرائع"، الذي يعني أن الأنيميزم يرى كل الأشياء متحركة وحية، تجربة الفصول الأربعة الاستثنائية على هذا الطريق السريع الرائع. استخدمها المصمم كنقطة انطلاق، وجعل الأصالة أولوية قصوى في هذه الصورة العلامة التجارية الجديدة لـ G331.

شارك في تصميم هذا المشروع الفريق الإبداعي بقيادة ليزوانغ، وتوجيه فني من زو ويتاو، واستشارة تصميم من ليو تشيانغ. حصل هذا التصميم على جائزة الحديد في جائزة A' للتصميم الرسومي والتوضيح والتصميم البصري للاتصالات في عام 2022. تم منح الجائزة للتصميمات الجيدة، والعملية، والمبتكرة التي تلبي المتطلبات المهنية والصناعية. يحظى بالاحترام لدمج أفضل الممارسات الصناعية والخصائص التقنية المؤهلة، وهو يوفر الإشباع والمشاعر الإيجابية، ويساهم في عالم أفضل.

يعكس هذا التصميم الجديد للطريق الوطني الصيني G331 الجمال الطبيعي والتراث العريق للطريق، ويعبر عن الروح الحيوية والأناقة التي يتميز بها الطريق. يعد هذا التصميم مثالًا رائعًا على كيف يمكن للتصميم الجيد أن يجسد الروح والثقافة الفريدة لمكان معين.


تفاصيل المشروع والاعتمادات

مصممي المشروع: ZHUANG LI
اعتمادات الصور: ZHUANG LI
أعضاء فريق المشروع: Creative Director: Lizhuang Art direction: Zuo Weitao Design Consultant: Liu Qiang
اسم المشروع: Gorgeous Frontier Highway
عميل المشروع: ZHUANG LI


Gorgeous Frontier Highway IMG #2
Gorgeous Frontier Highway IMG #3
Gorgeous Frontier Highway IMG #4
Gorgeous Frontier Highway IMG #5
Gorgeous Frontier Highway IMG #5

اقرأ المزيد على مجلة تصميم