حوض الغسيل الذكي "سيريل باشن": الابتكار والتصميم الحديث في خدمة الحمامات

تصميم حديث يجمع بين الجمالية والتكنولوجيا، يغير تصورنا لأحواض الغسيل التقليدية

من تصميم فريق سيريل للتصميم، يأتي حوض الغسيل الذكي "سيريل باشن"، الذي يجمع بين الجمالية والتكنولوجيا، ليقدم تجربة فريدة في الحمامات.

تم تصميم حوض الغسيل "سيريل باشن" بإلهام من هارمونيا والهيكل الديناميكي للماء. يتميز بتصميمه الذكي الذي يتيح تشغيل الأجهزة الاستشعارية السعوية المدمجة في السيراميك. يعد هذا التصميم تحولاً في تصورنا لأحواض الغسيل التقليدية، حيث يجمع الحمامات مع التكنولوجيا.

يمكن استخدام الأزرار الاستشعارية السعوية على سطح السيراميك لضبط تدفق الماء ودرجة حرارته ومعدل تدفق الصنبور، بالإضافة إلى التحكم في نظام الإضاءة بالليد. يمكن تخصيص هذه الميزات وفقاً لاحتياجات المستخدم النهائي. ويتيح الاستخدام المتعدد الوحدات، حيث يمكن وضع حوض غسيل ورف أو حوضين للغسيل.

تم إنتاج حوض الغسيل "سيريل باشن" وفقاً لتقنيات الإنتاج القياسية للسيراميك، باستخدام قوالب المنتجات التقليدية والصب بالضغط العالي. يضيف التطبيق السطحي لتكنولوجيا النانو الصحية قيمة للمنتج ويجعله مختلفاً عن الآخرين. كما أن تكنولوجيا السطح المضادة للبكتيريا تمنع نمو البكتيريا.

تم تصميم حوض الغسيل "سيريل باشن" ليكون أكثر فعالية مع الرموز والميزات الاستشعارية السعوية التي يمكن تخصيصها من قبل المستخدم النهائي. تساهم ميزاته التكنولوجية في تطوير الشركة والصناعة.

حاز تصميم "سيريل باشن" على جائزة الذهب في جائزة A' لتصميم الأثاث الحمام والأدوات الصحية في عام 2023. تمنح الجائزة الذهبية للتصاميم الرائعة والمتميزة والرائدة التي تعكس براعة المصمم وحكمته.


تفاصيل المشروع والاعتمادات

مصممي المشروع: SEREL Ceramic Factory
اعتمادات الصور: All images prepared in computer graphics by in house cg technologies and team members.
أعضاء فريق المشروع: Ali YILDIZ Zafer DOĞAN Selen USTA
اسم المشروع: Serel Passion
عميل المشروع: SEREL Ceramic Factory


Serel Passion IMG #2
Serel Passion IMG #3
Serel Passion IMG #4
Serel Passion IMG #5
Serel Passion IMG #5

اقرأ المزيد على مجلة تصميم