الأوركيد اللامع: ليلة متلألئة تحت النجوم

تقنية حيوية جديدة تحول الأوركيد إلى نجوم مضيئة في الظلام

تقدم Seed Coleus Greenhouse تقنية حيوية جديدة تحول الأوركيد إلى نجوم مضيئة في الظلام، تقدم تجربة فريدة تجمع بين الجمال والغموض.

ليس هناك حاجة لدخول كوكب باندورا في فيلم افتراضي. عندما تنظر إلى الأوركيد اللامع الذي يعرض الضوء المتعدد الألوان في الليل كليلة متلألئة، يمكنك أن تشعر بالمشاعر الإيجابية في الحياة مثل السلام، والراحة، والاسترخاء، والسعادة، والإنجاز.

تمثل الأوركيد الوفرة، والحصاد، والخصوبة، والجمال، والازدهار، والرفاهية. الأوركيد الأبيض يرمز إلى البراءة والنقاء، بالإضافة إلى الأناقة والتقدير. تمكن هذه التقنية الحيوية الأوركيد من الإضاءة في الظلام من خلال أكاسيد عالية الأنتروبيا المتوافقة مع الاتحاد الأوروبي التي تمتص باستخدام الأوردة الورقية غير المعدلة وراثيا. تمكن هذه التقنية الناس أيضا من التواصل مع الأوركيد اللامع في الحواس والشعور بجمال وغموض الأوركيد اللامع في الروح كما لو كانوا ينظرون إلى الليلة المتلألئة.

تم تحقيق هذا التصميم من خلال تقنية حيوية جديدة تخلق أول أوركيد طبيعي يضيء في الظلام من خلال أكاسيد عالية الأنتروبيا المتوافقة مع الاتحاد الأوروبي باستخدام الأوردة الورقية غير المعدلة وراثيا، التي تجعل الأوركيد يضيء في النمط المصمم في الليل بدون مصادر ضوء أخرى في عرض ليلة متلألئة على البتلات.

تم عرض الأوركيد اللامع في معرض تايوان الدولي للأوركيد 2023 في الفترة من 4 إلى 19 مارس 2023 في تاينان، بالتعاون مع جمعية مزارعي الأوركيد في تايوان ومجلس الزراعة (تايوان).

تمتلك الأوركيد أنواعًا مختلفة، وألوانًا، وأشكالًا. يمكن العثور على الأوركيد في معظم البيئات البيئية على الأرض، باستثناء المناطق القطبية الباردة أو الصحاري. شكل الزهرة الفريد يؤدي إلى قيمة زينة عالية.

تم منح هذا التصميم جائزة البرونز في جائزة A' للتصميم الهندسي والتقني في عام 2023. تمنح جائزة البرونز A' Design للتصميمات المتميزة والإبداعية العبقرية التي تثبت الخبرة والموارد. يتم تقديرها لدمج أفضل الممارسات في الفن والعلوم والتصميم والتكنولوجيا، وتظهر مهارات فنية وإبداعية قوية وتساهم في تحسين جودة الحياة، مما يجعل العالم مكانًا أفضل.


تفاصيل المشروع والاعتمادات

مصممي المشروع: Yen-Hsun Su
اعتمادات الصور: Image #1, Photographer Li-Lin Huang, Monkey Lin Studio, 2023. Image #2, Photographer Li-Lin Huang, Monkey Lin Studio, 2023. Image #3, Photographer Li-Lin Huang, Monkey Lin Studio, 2023. Image #4, Photographer Li-Lin Huang, Monkey Lin Studio, 2023. Image #5, Photographer Li-Lin Huang, Monkey Lin Studio, 2023.
أعضاء فريق المشروع: Professor Dr. Yen-Hsun Su Fei Pan Ya-Hui Chang Chia-Wei Chang Li-Lin Huang Wei-Sheng Chen Flower Ku Shu-Mei Wang Chen-Piao Yen Jyh-Ming Ting Wei-Chien Ma Sheng-Lung Tu
اسم المشروع: Starry Night
عميل المشروع: Yen-Hsun Su


Starry Night IMG #2
Starry Night IMG #3
Starry Night IMG #4
Starry Night IMG #5
Starry Night IMG #5

اقرأ المزيد على مجلة تصميم