مجموعة "إشارات" للمجوهرات الفنية للارتداء من تصميم باربرا دامبرا

تجمع بين القيمة الفنية والمفهومية والوظيفية في قطعة واحدة

تأتي مجموعة "إشارات" للمجوهرات الفنية للارتداء من تصميم باربرا دامبرا، وهي مستوحاة من أعماق الحميمية والحسية للأشكال التي تثير الفضول وتدعونا لاستيعابها. كما تثير أسئلة حول استخدام الإنسان وتصوره لمساحته الفيزيائية وخصوصيته الشخصية وكيف ومع من يشاركها.

تتميز مجموعة "إشارات" للمجوهرات الفنية للارتداء بتوازنها بين القطعة ذات القيمة الفنية والمفهومية وفي الوقت نفسه القطعة الوظيفية والقابلة للاستخدام. كمصممة، تسعى باربرا دامبرا لخلق اتصال حميم بين كل قطعة ومن يرتديها. من خلال التصميم الدقيق، تحقق الشكل المثالي الذي يتدفق بحسية وينسكب على الجسم، مما يخلق تجربة فريدة وشخصية لكل فرد.

كمصممة مستقلة للمجوهرات الفنية للارتداء، تركز باربرا على تصميم وإنتاج مجوهرات فريدة وعالية الجودة. يتم صنع كل قطعة يدويًا بواسطة الصانعين الخبراء. الحرفية في صناعة المجوهرات هي مهارة تستغرق سنوات عديدة لتحقيق الكمال، والعناية والصبر والشغف أساسيون في كل خطوة من عملية التصميم.

تم تصميم مجموعة "إشارات" بطريقة معلمية باستخدام برامج ثلاثية الأبعاد، مما طرح تحديات على الإنتاج لتحقيق كل التفاصيل للحصول على النتيجة النهائية المثالية. العلاقة مع المحترفين المسؤولين عن الإنتاج مهمة للغاية. الحفاظ على التواصل الاحترامي والقاطع عند زرع وإطلاق المشروع هو الأساس للحصول على منتج نهائي مثالي.

في عام 2016، أنشأت باربرا دامبرا خط "إشارات" للمجوهرات المعاصرة، كنتيجة لعملها الجامعي. سرعان ما اكتسب الخط شهرة خارج الساحة الأكاديمية. في عامي 2018 و2019، تم اختيار أعمالها للعرض في معرض شموك، واحد من أبرز المعارض الدولية للمجوهرات في العالم. كما كانت نهائية ملحوظة لجائزة مركز التصميم المتروبوليتان وحصلت على منحتين للإبداع من الصندوق الوطني للفنون في عامي 2018 و2021. بالإضافة إلى ذلك، حصلت على تقدير علامة التصميم الأرجنتيني الجيد في عامي 2018 و2019 و2021 و2022. هذه الاعترافات كانت لها تأثير كبير على مسيرتها وسمحت لها بمواصلة استكشاف وتوسيع حدود تصميم المجوهرات المعاصرة.

تم منح هذا التصميم جائزة الفضة في جائزة A' لتصميم المجوهرات والنظارات والساعات في عام 2023. جائزة الفضة A' Design Award: تمنح للتصميمات الرائدة والمبدعة والمهنية الملحوظة التي توضح الخبرة المتميزة والابتكار. هذه التصميمات، التي تحظى بالإعجاب بسبب خصائصها التقنية القوية ومهاراتها الفنية الرائعة، تظهر مستوى متميز من التميز وتقدم مشاعر إيجابية، والدهشة، والتعجب.


تفاصيل المشروع والاعتمادات

مصممي المشروع: Bárbara D'Ambra
اعتمادات الصور: #1 Bárbara D'Ambra #2 Bárbara D'Ambra #3 Bárbara D'Ambra #4 Bárbara D'Ambra #5 Bárbara D'Ambra
أعضاء فريق المشروع: Industrial Designer Bárbara D'Ambra
اسم المشروع: Insinuations
عميل المشروع: Bárbara D'Ambra


Insinuations IMG #2
Insinuations IMG #3
Insinuations IMG #4
Insinuations IMG #5
Insinuations IMG #5

اقرأ المزيد على مجلة تصميم