الابتكار والتصميم المتقدم في ثلاجة Whirlpool IceMagic Pro 2020

تصميم يجمع بين الجمالية والأداء العالي في ثلاجة واحدة

تقدم ثلاجة Whirlpool IceMagic Pro 2020، التي تم تصميمها بواسطة Chandradhar S Rathore و Pritam Sarkar، تجربة استخدام فريدة من نوعها تجمع بين الجمالية والأداء العالي.

تم تصور الثلاجة الباب الواحد كشلال يتدفق من قمة جبل. تم الحفاظ على ملف الباب بسيطًا، مما يساعد في الوصول إلى شريحة أكبر من العملاء المستهدفين. تم تضمين خصائص الماء المتدفق في الأجزاء وكذلك الشكل العام.

تعد فئة الثلاجات المبردة مباشرة هي الفئة الأكبر من حيث المبيعات في الهند والتي تستهدف السوق الجماهيري. تتميز هذه الفئة بوجود العديد من العلامات التجارية البارزة التي تتميز بتصميم متجانس وتكنولوجيا بسيطة، وهي في الواقع لا تميز بين بعضها البعض. تتمثل التحدي الأكبر في جذب المستهلكين بتصميم فريد يجذب الناس في الأرضيات المتجر، ويبرز من بين المنافسة والميزات المبتكرة ذات الصلة بالمستهلك التي تلبي احتياجاتهم غير الملباة وغير المعبر عنها.

أشار بحث المستهلكين في جميع أنحاء الهند إلى أن إذابة الثلج بشكل دوري من الأفران حالياً هو أمر ممل. عادةً مع منتجات المنافسة، يحتاج المستخدمون إلى التذكر بإذابة الثلاجة التي ينسونها. IceMagic Pro هو نعمة حيث يقدم تكنولوجيا Auto-Defrost الذكية التي تكتشف تكوين الصقيع، وتنظم درجات الحرارة تلقائياً وتذيب الثلج دورياً دون تدخل المستخدم.

تعد فئة المستخدمين المستهدفة هي الفئة المليارية التالية في الهند، والتي غالبًا ما يتم تجاهلها من قبل جميع العلامات التجارية. حتى الآن، لم تستثمر أي علامة تجارية في تقديم وضع التبريد البديهي للفئة المستهدفة في هيكل تكلفة ضيق مثل هذا. تمكنت الإلكترونيات المدمجة للمرة الأولى في الثلاجات المبردة مباشرة من تقديم لوحة UI على الفريزر بدلاً من التحكم بالمقبض، التي تتيح الآن للمستخدم اختيار 4 أوضاع بديهية.

مع الجمالية الجديدة الفائزة، والميزات المبتكرة وجودة الحرفية، قدمت IceMagic Pro معيارًا عاليًا في فئة الثلاجات المبردة مباشرة في الهند. في غضون أسابيع من إطلاق IceMagic Pro، كانت هناك مبيعات ضخمة في جميع أنحاء الهند. تم رؤية التحويل من المنافسة في صالات العرض لشراء هذا المنتج بمجرد بدء المستهلكين في التفاعل مع المنتج.

تم تصميم وتطوير الثلاجة بحيث تتوافق مع الجمالية الطموحة للفئة المستهدفة. توفر الجودة العالية والميزات المبتكرة والجمالية الجديدة الفائزة تجربة استخدام فريدة من نوعها للمستهلكين. تم تصميم Whirlpool IceMagic Pro 2020 لتوفير الراحة والأداء العالي في تصميم جذاب ومتطور.


تفاصيل المشروع والاعتمادات

مصممي المشروع: Vishwaksen Shekhawat
اعتمادات الصور: Renders : Pritam Sarkar
أعضاء فريق المشروع: Chandradhar Singh Rathore Pritam Sarkar
اسم المشروع: IceMagic Pro 2020
عميل المشروع: Vishwaksen Shekhawat


IceMagic Pro 2020 IMG #2
IceMagic Pro 2020 IMG #3
IceMagic Pro 2020 IMG #4
IceMagic Pro 2020 IMG #5
IceMagic Pro 2020 IMG #5

اقرأ المزيد على مجلة تصميم