أكويلا: اليخت الهيدروجيني الكهربائي المستقبلي

تصميم إمري أيدين يجمع بين الفخامة والتكنولوجيا المتقدمة

أكويلا، اليخت الهيدروجيني الكهربائي، يجسد الابتكار والرفاهية في تصميم يخت. مع تصميم مستوحى من النسر الجارح ومدعوم بتكنولوجيا الهيدروجين، يعد أكويلا بمثابة تحول رائد في عالم اليخوت.

أكويلا، الذي يعني "النسر" باللاتينية، هو تصميم يخت هيدروجيني كهربائي بطول 106 مترًا من تصميم إمري أيدين. يتميز اليخت بتصميمه الخارجي المستوحى من النسر الجارح، ويعتبر أكويلا نقلة نوعية في عالم اليخوت بفضل نظامه الدافع الهيدروجيني الكهربائي.

تم تصميم أكويلا للمالك الذي يتطلع إلى المستقبل، حيث يتميز بتصميم مستقبلي يتماشى مع نظام الطاقة الهيدروجيني السائل وتكنولوجيا خلايا الوقود، مما يجعله في طليعة ما يمكن تحقيقه في البحر اليوم.

يتميز اليخت بخطوطه الخارجية المنحنية التي تتدفق من الجزء الخلفي عبر نافذة عرض كبيرة تشبه عين النسر وتجمع في منطقة القوس حيث يتمتع الضيوف بإطلالات لم تشهدها من قبل في البحر برفاهية فائقة.

تم تصميم أكويلا بالكامل من الألومنيوم، وتم تحسين أنظمة الدفع خلال السنوات القليلة الماضية، وأصبحت الأنظمة الدفع الكهربائية الديزل شائعة في العديد من التكوينات والإعدادات، بهدف زيادة الكفاءة وفي النهاية تقليل الانبعاثات.

أكويلا هو نتاج للبحث المكثف في مجال البيوميميكري وتكنولوجيا الهيدروجين. تم تطوير اليخت ليتوافق مع جميع متطلبات نمط الحياة الفاخر وتكنولوجيا الهيدروجين السائلة.

أكويلا حاز على جائزة A' Design Award للتصميم البحري واليخوت لعام 2021، وهي جائزة تُمنح للتصميمات العملية والمبتكرة التي تلبي المتطلبات الاحترافية والصناعية، وتُحترم لدمجها أفضل الممارسات الصناعية والخصائص التقنية المؤهلة، وتوفر الإشباع والمشاعر الإيجابية، مساهمة في عالم أفضل.


تفاصيل المشروع والاعتمادات

مصممي المشروع: EMRE AYDIN
اعتمادات الصور: [Image #1: Photographer Bri Schneiter, Calm Body of Lake Between Mountains, 2012. Image #1: Photographer enriquelopezgarre, ocean-5707094, 2019.],[Image #2: Photographer enriquelopezgarre, ocean-5707094, 2019.], [Image #3: Photographer Free-Photos, lighthouse-1209856, 2016.],[Image #4: Photographer enriquelopezgarre, ocean-5707094, 2019.], [Image #5: Photographer enriquelopezgarre, ocean-5707094, 2019.]
أعضاء فريق المشروع: Emre aydin
اسم المشروع: Aquila
عميل المشروع: EMRE AYDIN


Aquila  IMG #2
Aquila  IMG #3
Aquila  IMG #4
Aquila  IMG #5
Aquila  IMG #5

اقرأ المزيد على مجلة تصميم