مركز التسويق "شيغوانغداو": رحلة عبر الذاكرة والزمن

تصميم مستوحى من أفكار الفيزيائي البريطاني ستيفن هوكين حول الزمكان

تعرف على مشروع "شيغوانغداو"، الذي صممه فريق "شانهيجينيوان"، والذي يقدم رؤية فريدة للمستقبل من خلال تجربة فنية تفاعلية.

مستوحى من أفكار الفيزيائي البريطاني ستيفن هوكين حول الزمكان، يقدم مشروع "شيغوانغداو" تجربة فريدة تجمع بين الفن والتكنولوجيا. يقع المشروع في منطقة هونان التاريخية في شينيانغ، حيث يقف في نافذة الأزمنة وينظر إلى الماضي، محملاً بالذكريات والقيم الإنسانية، ويصبح الوصلة التي تفتح نفق الزمن.

تم تصميم المشروع باستخدام مادة المعدن، وتم تنظيمه بطريقة منتظمة لتعطي إحساساً بالتكنولوجيا. يتميز المشروع بتأثير الإضاءة الذي يخلق فن الإيقاع الكمي والبعد المكاني اللانهائي، مما يتيح للزوار الانغماس و"الضياع" في مصفوفة المكان، وتجربة جمال وتوتر المكان الناجم عن وظيفة العلم والتكنولوجيا.

تم بدء المشروع في شينيانغ في مايو 2021 وانتهى في سبتمبر 2021. تمثلت التحديات في تطوير وإنتاج منتجات مبتكرة، واستخدام التأثير البصري للفضاء في العملية الإبداعية. تم تنفيذ العملية من خلال أداء مكرر، إلى عملية الإنتاج المكررة للمنتج النهائي، وإنتاج سلسلة من الإنتاج الفرعي.

يستخدم المشروع بأكمله التكنولوجيا والتركيبات الفنية لتكشف عن السرد المشهد. يتم تصور العالم الرقمي للمستقبل بناءً على السيناريو الحالي للحياة، وتجربة الإدراك للواقع والافتراضي، الحاضر والمستقبل، وتشكيل الاتصال والت resonانس العاطفي بين التجربة والمكان.

فاز هذا التصميم بجائزة الحديد في جائزة A' للمساحة الداخلية، التجزئة وتصميم المعرض في عام 2022. تم تكريمه لتكامله مع أفضل الممارسات الصناعية والخصائص التقنية الماهرة، وتقديمه للإشباع والمشاعر الإيجابية، مما يساهم في خلق عالم أفضل.


تفاصيل المشروع والاعتمادات

مصممي المشروع: Shanhejinyuan
اعتمادات الصور: Shanhejinyuan
أعضاء فريق المشروع: Shanhejinyuan
اسم المشروع: Shiguangdao
عميل المشروع: Shanhejinyuan


Shiguangdao IMG #2
Shiguangdao IMG #3
Shiguangdao IMG #4
Shiguangdao IMG #5
Shiguangdao IMG #5

اقرأ المزيد على مجلة تصميم