Volcat 43: القوة والأناقة تجتمعان في كاتماران مستقبلي

تصميم فريد يجمع بين الوظائف المتعددة والتكنولوجيا المتقدمة في قارب بحري متميز

يقدم المصمم باران أكالين تصميمًا جديدًا ومبتكرًا لكاتماران يجمع بين القوة والأناقة والتكنولوجيا المتقدمة. يعتبر Volcat 43 أول كاتماران ذو قوة فريدة يجمع جميع الأنظمة الوظيفية في قارب واحد.

تم تصميم Volcat 43 بإلهام من الرؤية الجيل القادم. يجلب الأسلوب الداخلي الأبيض النظيف رأيًا مستقبليًا وتذكرنا بالمظهر الخارجي الصلب بالأزمنة الخالدة. تم دمج أسلوبه ووظائفه بحساسية للغاية بحيث يتمتع الصاحب والضيوف بنظام وظيفي مريح للغاية في حياة البحر.

يتميز Volcat 43 بأنه أول كاتماران ذو قوة فريدة يجمع جميع الأنظمة الوظيفية في قارب واحد. كما أنه أول كاتماران ذو قوة يحتوي على مرآب خاص لقارب يومي بطول 3 أمتار. يوفر Volcat 43 مساحات معيشة واسعة ومريحة، ولهذا الهيكل التصميمي، لديه ميزات لا توجد في أي قارب من هذه الفئة في العالم.

تم إنتاج قوالب الجسم الإنتاج الشامل بنظام روبوتي من Hexagon Studio وتم إنتاجها بمعايير عالمية بدون أخطاء. بفضل محركها الجديد من الجيل الجديد، Volvo IPS-600، يوفر Volcat 43 توفيرًا في الوقود يصل إلى 25% مقارنة بالقوارب الأخرى، ويظهر بنية صديقة للبيئة مع انبعاثات وقود أقل بنسبة تصل إلى 39% وأدنى نسبة للضوضاء/الاهتزاز.

تم تصميم Volcat 43 في إسطنبول وبدأ الإنتاج في سبتمبر 2021 ومن المتوقع أن يكتمل الإنتاج في سبتمبر 2022. تم تصميم القارب بناءً على البحث الأساسي حول الكاتمارانات التي تعتبر مثل المطرقة في البحر، فهي متوازنة جدًا ولديها منطقة كبيرة بسبب هيكلها.

حاز تصميم Volcat 43 على جائزة Iron في جائزة A' Yacht and Marine Vessels Design في عام 2022. تم تقدير الجائزة للتصميمات المبتكرة والعملية التي تلبي المتطلبات المهنية والصناعية. تحظى بالاحترام لدمج أفضل الممارسات في الصناعة والخصائص التقنية المؤهلة، وتوفر الإشباع والمشاعر الإيجابية، وتساهم في عالم أفضل.


تفاصيل المشروع والاعتمادات

مصممي المشروع: Baran Akalin
اعتمادات الصور: Image #1 : Photographer Baran Akalın Image #2 : Photographer Baran Akalın Image #3 : Photographer Baran Akalın Image #4 : Photographer Baran Akalın Image #5 : Photographer Baran Akalın
أعضاء فريق المشروع: Baran Akalın Ahmet Levent Sipahi Dinçer Türkoğlu
اسم المشروع: Volcat 43
عميل المشروع: Baran Akalin


Volcat 43 IMG #2
Volcat 43 IMG #3
Volcat 43 IMG #4
Volcat 43 IMG #5
Volcat 43 IMG #5

اقرأ المزيد على مجلة تصميم