مشروع "Dajing Homestay" للمصمم Remac Ty: تجربة فريدة تجمع بين الطبيعة والتصميم المعاصر

تصميم يتجاوز حدود الفندق التقليدي ليصبح ملاذًا هادئًا يتواصل مع الطبيعة

يقدم المصمم Remac Ty تصميمًا فريدًا لفندق "Dajing Homestay"، يجمع بين الطبيعة والتصميم المعاصر، ليقدم تجربة إقامة لا مثيل لها.

تعتبر الفلسفة الرئيسية للتصميم هي إنشاء جنة في الجبال والغابات للزوار للحصول على شعور الانتماء والعثور على السلام الداخلي في هذه القرية القديمة. من خلال بناء العلاقة بين البيئة الطبيعية في قرية Dajing والموقع، يهدف إلى دفع الناس لاستكشاف كيفية تنسيق التخطيط الأفقي بناءً على البيئة المحيطة.

تواجه جميع المباني الجداول والأشجار القديمة، مما يجعل الفضاء الداخلي أكثر غموضًا وجاذبية. كما أنها تواجه الطريق السريع الإقليمي، مما يجعل مباني الفندق أكثر بروزًا وسهولة في الوصول. بالإضافة إلى تلبية الوظائف، يريد المهندس المعماري أن يدمج المبنى الجديد في قرية Dajing مع الحفاظ على استقلاليته والحفاظ على أسلوبه الخاص.

تطبق المواد الشائعة، مثل الخرسانة، والألمنيوم المشابه للخشب، والزجاج، والطوب، وكأنها تخفي المبنى في هذه القرية. هذه الطريقة الطبيعية يمكن أن تدع الناس يتكاملون بشكل كامل ولا يتشتتون.

يغطي المشروع مجموع 1914.57 متر مربع. وتم بدء المشروع في 16 يناير 2019 في Shaoguan وانتهى في 17 مايو 2021 في Shaoguan.

مع مشروع الفندق، يهدف المصممون إلى تعزيز تطور قرية Dajing، وجذب المزيد من الاهتمام إلى القرية القديمة، والأشجار القديمة، والسعي لتحقيق تطور متكامل لحياة الناس، والأنشطة الزراعية، والبيئة.

تم تكريم هذا التصميم بجائزة Iron في A' Architecture, Building and Structure Design Award في عام 2022. الجائزة تُمنح للتصميمات المبتكرة والعملية التي تلبي المتطلبات المهنية والصناعية، والمحترمة لدمج أفضل الممارسات الصناعية والخصائص التقنية المؤهلة، وتوفر الإشباع والمشاعر الإيجابية، مساهمة في عالم أفضل.


تفاصيل المشروع والاعتمادات

مصممي المشروع: REMAC TY
اعتمادات الصور: Image #1: Photographer Architecture Square Image, Homestay Project at Dajing, 2021. Image #2: Photographer Architecture Square Image, Homestay Project at Dajing, 2021. Image #3: Photographer Architecture Square Image, Homestay Project at Dajing, 2021. Image #4: Photographer Architecture Square Image, Homestay Project at Dajing, 2021. Image #5: Photographer Architecture Square Image, Homestay Project at Dajing, 2021.
أعضاء فريق المشروع: Liang Huashan Hu Yongjia Li Yanying Lu Jingliang Zhu Yehua Lin Zhaosheng Yu Haiqing Chen Weisi
اسم المشروع: Dajing Homestay
عميل المشروع: REMAC TY


Dajing Homestay IMG #2
Dajing Homestay IMG #3
Dajing Homestay IMG #4
Dajing Homestay IMG #5
Dajing Homestay IMG #5

اقرأ المزيد على مجلة تصميم