إعادة تصميم العلامة التجارية لـ Heivy: الكولاجين السائل في ثوب جديد

فريق WeBranding Global يعيد تصميم علامة Heivy للكولاجين السائل، معززًا القيم الأساسية للعلامة التجارية ومميزًا نفسه عن العلامات التجارية الأخرى.

في عالم التصميم والعلامات التجارية، يعد التميز والابتكار العنصرين الأساسيين للنجاح. هذا ما يبرزه تصميم فريق WeBranding Global لعلامة Heivy للكولاجين السائل.

تأتي اسم العلامة التجارية Heivy من تجميع كلمتي الصحة واللبلاب. من خلال استراتيجية تسويق جديدة، أنشأ فريق WeBranding Global صورة بصرية تعكس ما تعد به المنتجات: الحيوية، الصحة، والحيوية. يعكس تصميم الشعار والعبوات القيم التي يحترمها الفريق ويميز نفسه عن العلامات التجارية العادية.

ترمز Heivy إلى الحيوية، الصحة، والرفاهية الدائمة التي يرغب الفريق في الحفاظ عليها في إعادة التصميم. استنادًا إلى هذه القيم، أنشأ فريق WeBranding Global مجموعة موحدة وفريدة من التصميمات ذات الأسماء المعنوية لخط منتجات Heivy: اللالئ، الرفع، الإحياء، التعزيز، والحماية. يتيح التعبير البصري عن المفاهيم للفريق إنشاء شيء يجعل المستهلكين يشعرون بالشباب والحيوية، ولكن الأهم من ذلك، أن الصحة العامة للأشخاص هي الأولوية.

عند حان الوقت لإنتاج التصميمات في الواقع، كان من الضروري تنفيذ تقنيات مستدامة تتماشى مع قيم Heivy للصحة والحيوية. من المكونات المستخدمة بشكل مستدام في كل زجاجة إلى الزجاجات الزجاجية المصنوعة من المواد الخام القابلة لإعادة التدوير بنسبة 100%، تنتج منتجات Heivy انبعاثات ونفايات أقل. إنه أكثر طبيعية للحفاظ على صحة المستهلكين والعالم الذي نعيش فيه.

قبل المساعدة في إعادة تصميم الشعار والعبوات، كانت لدى Heivy صعوبة في توصيل رسالة العلامة التجارية للجمهور حيث أن المنتجات لم تكن موحدة. لذلك كان من الضروري إنشاء عبوة وشعار يمكن التعرف عليهما، ومريحة للشرب، وتجسد ما يجب أن تبدو عليه الصحة الجيدة. كل شراب الكولاجين له ملف نكهة معتنى به بعناية، لذا كان إنشاء تمثيل بصري لتلك النكهات أمرًا حيويًا في استراتيجية إعادة التصميم.

تم منح هذا التصميم جائزة البرونز في جائزة A' لتصميم العبوات في عام 2023. تُمنح جائزة البرونز في جائزة A' للتصميم للتصميمات المتميزة والإبداعية التي توثق الخبرة والمبادعة. يُقدر لدمج أفضل الممارسات في الفن والعلوم والتصميم والتكنولوجيا، وهي تظهر مهارات فنية وإبداعية قوية وتساهم في تحسين جودة الحياة، مما يجعل العالم مكانًا أفضل.


تفاصيل المشروع والاعتمادات

مصممي المشروع: Jessica Yang
اعتمادات الصور: Jessica Yang
أعضاء فريق المشروع: Creative Director: Jessica Yang WBG Creative Team
اسم المشروع: Heivy
عميل المشروع: Jessica Yang


Heivy IMG #2
Heivy IMG #3
Heivy IMG #4
Heivy IMG #5
Heivy IMG #5

اقرأ المزيد على مجلة تصميم