مركز المبيعات "ديكسين شيانلين تشيجو": ابتكار فني يربط بين البيئة الطبيعية والفضاء

تصميم يو تشاو وجوانجهوي زينج يجسد التكامل بين الفن والحياة

تصميم يستلهم من الطبيعة ويستخدم الفن لإضفاء جو فريد على المكان، يو تشاو وجوانجهوي زينج يقدمان مركز المبيعات "ديكسين شيانلين تشيجو" كتجربة فريدة للزوار.

تم تصميم مركز المبيعات "ديكسين شيانلين تشيجو" بواسطة يو تشاو وجوانجهوي زينج ليكون مكانًا يربط بين البيئة الطبيعية والفضاء، ويدمج بين الفن والحياة. تم استخدام الطلاء الفني على مساحة كبيرة من المشروع، وبسبب الإضاءة النهارية المحدودة في الفضاء، تم استخدام أضواء الأكريليك لخلق جو خاص.

يتميز المشروع بتكامل التصور الفني للهيكل الفضائي مع الأشياء الطبيعية. استنادًا إلى هيكل العمارة، يستخدم تصميم الداخل للمشروع الضوء والظل ليتواصل مع المظهر المعماري. بالاستعانة بالتصور الفني للفضاء من الجيل إلى التطور، يكمل مفهومًا جماليًا بين المستوى الفني والتقني.

تم استخدام عدة مواد في المشروع، مثل الطلاء الفني، والأكريليك المصقول، والحجر الرمادي، والحجر الصناعي وفيلم اللمبة المضيئة. يغطي المشروع مساحة 750 متر مربع، ويقع في مدينة نانجينغ، مقاطعة جيانغسو، الصين. استغرق الانتهاء من البناء حوالي شهرين.

تم تصميم مكتب المبيعات لمساعدة العملاء على التعرف بشكل أفضل وأعمق على المباني والمنازل الجديدة التي تم بناؤها. يمكن للزوار رؤية الخطة الإنشائية العامة للمباني هنا والتواصل مع مديري المبيعات إذا كان لديهم أي أسئلة، ويمكنهم أيضاً القيام بشراء المنازل هنا.

يتميز المشروع بدراسة الثقافة المعمارية التقليدية في مدينة نانجينغ، واتجاه التصميم للثقافة الشرقية وكذلك تكاملها مع الثقافة الحديثة اليوم. كان من الضروري للمصممين أن يكون لديهم فهم شامل للثقافة المحلية قبل بدء التصميم. قضى المصممون وقتًا طويلاً في دراسة الثقافة والخصائص في مدينة نانجينغ.

حاز هذا التصميم على جائزة الفضة في جائزة A' للمساحة الداخلية، التصميم التجاري والمعرض في عام 2021. تم منح هذه الجائزة للتصميمات الإبداعية والمحترفة المتميزة التي توضح الخبرة والابتكار المتميزين.


تفاصيل المشروع والاعتمادات

مصممي المشروع: Shenzhen Innest Art Co., Ltd.
اعتمادات الصور: Shenzhen Innest Art Co., Ltd.
أعضاء فريق المشروع: Yu Chao, Guanghui Zeng,
اسم المشروع: Dexin Xianlin Zhigu
عميل المشروع: Shenzhen Innest Art Co., Ltd.


Dexin Xianlin Zhigu IMG #2
Dexin Xianlin Zhigu IMG #3
Dexin Xianlin Zhigu IMG #4
Dexin Xianlin Zhigu IMG #5
Dexin Xianlin Zhigu IMG #5

اقرأ المزيد على مجلة تصميم