VFit+: التطبيق الذكي لتعزيز الصحة والرفاهية

تصميم ذكي يجمع بين التكنولوجيا والصحة لتحسين الحياة اليومية

تطبيق VFit+، المصمم بواسطة مجموعة Vestel UX and UI Design، يهدف إلى دعم الحياة الصحية للمستخدمين من خلال توفير بيئة ذكية تربط بين الأجهزة الصحية والرعاية الصحية.

تطبيق VFit+ هو تطبيق يهدف إلى الرفاهية والصحة، وقد تم تصميمه للسيطرة على الأجهزة الذكية المتكاملة من Vestel. يعرض التطبيق البيانات المستلمة ويوفر دعمًا للبيانات للمستخدمين وفقًا لتفضيلاتهم الخاصة. تم تصميم التطبيق لتتبع النشاط اليومي الشخصي للمستخدمين، وتركيبة الجسم، ومعدل ضربات القلب، وجودة النوم، واستهلاك الماء.

يمكن للمستخدمين تحفيز أنفسهم من خلال مشاركة نشاطهم مع الآخرين. يهدف VFit+ إلى تقديم بعض التحديات لخلق المزيد من التفاعل بين المستخدمين وجمع الجماعات معًا. يتوفر التطبيق في السوق لكلا من مستخدمي iOS و Android.

تم تصميم التطبيق لجميع أحجام الهواتف الذكية Android و iOS. يقدم التطبيق خدماته مع الأجهزة الذكية، حيث يمكن للمستخدم تحديد الأهداف في أي وقت ووضع التحديات. يحصل المستخدمون على الدعم من الإشعارات الدفعية الداعمة والمعلوماتية لتتبع التقدم اليومي وتحقيق أهدافهم.

بفضل كون VFit+ نظامًا بيئيًا ذكيًا، يمكن للمستخدمين تلقي الإشعارات من السوار الذكي أو الساعة الذكية. يقوم بإنشاء يوميات لأنشطة المستخدمين. يزيد المستخدمون من جودة حياتهم من خلال هذه الوظائف.

تم بدء المشروع في عام 2019 في مدينة مانيسا بتركيا. يقوم فريق Vestel UX بإجراء البحوث على المستخدمين واختبارات A/B وفقًا للمجموعة المستخدمة المناسبة لتحديد الاحتياجات الدقيقة للمستخدم والإرشادات المتعلقة بالمشروع. يجمع الفريق بين خرائط رحلة المستخدم مع واجهات مناسبة لإنشاء تجارب مستخدم أفضل لمستخدمي الأجهزة الذكية Vestel.

تم تصميم البطاقات، والرسومات الملونة، والأيقونات لواجهة التطبيق VFit+ لتوفير تفاعل ديناميكي للمستخدم. لدى كل ميزة ومعلومة لونها الفريد حتى يتمكن المستخدم من التمييز بسهولة بين أنواع مختلفة من البيانات. كما يحث المستخدمين على النشاط من خلال ميزة التحذير من الخمول على كلا من السوار الذكي والساعة الذكية.

تم منح هذا التصميم الجائزة الذهبية في جائزة A' لتصميم الواجهة والتفاعل وتجربة المستخدم في عام 2021. تمنح الجائزة الذهبية للتصميمات الرائعة والمتميزة والرائدة التي تعكس براعة المصمم وحكمته. إنها منتجات مكرمة وأفكار مبتكرة تعزز الفن والعلوم والتصميم والتكنولوجيا، وتجسد التميز الاستثنائي وتؤثر بشكل كبير في العالم بخصائصها المرغوبة.


تفاصيل المشروع والاعتمادات

مصممي المشروع: Vestel UX/UI Design Group
اعتمادات الصور: IMAGE CREDITS: Main image #1 : Vestel UX/UI Design Group,Vestel Optional image #1 : Vestel UX/UI Design Group,Vestel Video: Vestel UX/UI Design Group,Vestel PDF: Vestel UX/UI Design Group,Vestel
أعضاء فريق المشروع: İlayda Yesilova Cemre Fidan Tüzün Sultan Sel Vestel UX/UI Design Group
اسم المشروع: VFit+
عميل المشروع: Vestel UX/UI Design Group


VFit+ IMG #2
VFit+ IMG #3
VFit+ IMG #4
VFit+ IMG #5
VFit+ IMG #5

اقرأ المزيد على مجلة تصميم