مركز البيع في بحيرة هاربين الإمبراطورية: تجسيد للجمال والهدوء

تصميم وي لوو يجسد الجمال والهدوء من خلال تصميمه المستوحى من القمر

تعرف على مركز البيع في بحيرة هاربين الإمبراطورية، وهو تصميم فريد من نوعه يجسد الجمال والهدوء، ويعكس الإبداع والابتكار في مجال التصميم الداخلي.

التصميم الداخلي لمركز البيع في بحيرة هاربين الإمبراطورية، الذي أبدع في تصميمه المصمم وي لوو، هو تجسيد للجمال والهدوء. استلهم لوو تصميمه من القمر، مستخدمًا شكله الهلالي كرمز للجمال، وخلق بذلك مفهومًا جماليًا رفيعًا. يعطي القمر بحد ذاته أجواءً من السلام والهدوء، مما يدعو إلى التفكير والتأمل.

يتميز المبنى بشكله الذي يشبه القمر، والفكرة هي استخدام لغة الطبيعة لتحقيق تصميم داخلي معماري فريد. يتميز هذا المبنى، الذي أصبح معلمًا بارزًا، بتصميمه الداخلي الذي يواصل قوته الرمزية في التعبير عن نوع جديد من الحداثة.

يهدف التكامل بين العناصر الطبيعية والتجليات من خلال الأساليب الحديثة للتعبير إلى السماح للأشخاص بالشعور بالسكينة الداخلية والتقدير للجمال الطبيعي المحيط بهم، مما يوفر لهم تجربة ممتازة للمناظر الطبيعية الحضرية من خلال الخيال الفني المجرد.

يحتوي التصميم على أفكار أصلية جدًا، مع وجود نوافذ كبيرة لتوفير رؤية وإطلالات أفضل. تم تجربة مواد بسيطة ولغة مختصرة في هذا المكان، مع مناطق كبيرة من مادة خشب القشرة الطبيعية، وفن القصب الطبيعي، وطلاء الفن المائي الصديق للبيئة، ومادة الحجر وتركيباتها مع المعدن والزجاج المرآة، وذلك لتجربة تعزيز حيوية الفضاء، والنمو والشعور البصري المتدفق من حيث التطور الجمالي.

يغطي المشروع مجموعة تبلغ 1100 متر مربع. وتتميز هذه الأعمال بالتفاعلية، حيث يتم ربط مكتب الاستقبال والبار المائي في منحنى، كما لو كانت هناك حواف شاطئ على طول شاطئ البحيرة المتعرج. يشكل عنصر الأسماك القافزة على البحيرة الذي تحول إلى جدار خلفي خشبي ذو لون دافئ من نماذج الحجم تغنية لتصميم الجدار من خلال تقنيات رائعة.

بدأ المشروع في مارس 2021 في هاربين وانتهى في فبراير 2022 في هاربين. وقد فاز هذا التصميم بجائزة الفضة في جائزة A' للمساحة الداخلية، وتصميم التجزئة والمعرض في عام 2023. تُمنح الجائزة الفضية للتصاميم الرائعة، والمبدعة، والمحترفة بشكل ملحوظ التي توضح الخبرة المتميزة والابتكار. هذه التصاميم، التي تحظى بالإعجاب بسبب خصائصها التقنية القوية ومهارتها الفنية الرائعة، تعرض مستوى متميز من التميز وتقدم مشاعر إيجابية، ودهشة، وتعجب.


تفاصيل المشروع والاعتمادات

مصممي المشروع: Wei Luo
اعتمادات الصور: Image #1: Photographer TOPRAND Vision, Harbin Imperial Lake, 2022. Image #2: Photographer TOPRAND Vision, Harbin Imperial Lake, 2022. Image #3: Photographer TOPRAND Vision, Harbin Imperial Lake, 2022. Image #4: Photographer TOPRAND Vision, Harbin Imperial Lake, 2022. Image #5: Photographer TOPRAND Vision, Harbin Imperial Lake, 2022.
أعضاء فريق المشروع: Chief Designer: Luo Wei
اسم المشروع: Harbin Imperial Lake
عميل المشروع: Wei Luo


Harbin Imperial Lake IMG #2
Harbin Imperial Lake IMG #3
Harbin Imperial Lake IMG #4
Harbin Imperial Lake IMG #5
Harbin Imperial Lake IMG #5

اقرأ المزيد على مجلة تصميم